فيديوهات فنية
17 أبريل 2018 ( 402 المشاهدات )
إعلانات

تعرف على أشهر حالات الفوبيا بين نجوم الفن.. أبرزهم| منه شلبي ورقم 5 سيصدمك

تعرف على أشهر حالات الفوبيا بين نجوم الفن.. أبرزهم| منه شلبي ورقم 5 سيصدمك

أشهر حالات الفوبيا بين نجوم الفن

يبدو أن الوسط الفني ملئ بالمفاجآت الغريبة، على الرغم من وجود الكثير من بين النجوم في مشاهد عنف وأكشن ومليئة بالإثارة، إلا أن الجانب المظلم من شخصياتهم التي يخفونها عن الجميع تثير الجدل بشكل كبير، ومن بين صفات شخصياتهم الخوف والهلع الشديد من أمور تبدو طبيعية للأخرين.

لذا يستعرض موقع كلمة حب خلال هذا التقرير، أشهر حالات الفوبيا بين نجوم ونجمات الوسط الفني :

1- الفنانة منه شلبي :

من أكثر الفنانات اللاتي خرجن بأنفسهن وصرحت بأن لديها فوبيا تخشى منها كثيرًا، وهي فوبيا الدم، وتخاف النجمة الشابة من رؤية الدماء وكانت تختبئ عندما تقوم أسرتها بذبح الأضاحي في الأعياد، ومن تكرار اختباءها فهمت الأسرة أنها تعاني من الفوبيا وكفوا عن الذبح أمامها.

2- الفنانة مي عز الدين :

في أحد المشاهد أثناء تصويرها مسلسل رمضاني كانت في بطولته هي، بدأت الفنانة الشابة مي عز الدين تصرخ بشكل عنيف أثناء التصوير واتضح في النهاية أنها مصابة بفوبيا الدم حيث كانوا يصوروا مشهد اشتباك وكان الدم يتطاير من الضحايا.

3- الكوميديان محمد هنيدي :

من المعروف عن الفنان الكوميدي محمد هنيدي، أنه يخشى من المرتفعات، حيث تعرض لموقف صعب للغاية مع أصدقاءه في فترة طفولته، وأثناء تصويره فيلميه “فول الصين العظيم” و”جاءنا البيان التالي” كان يصرخ بقوة أثناء تصويره هذه المشاهد.

4- الفنان القدير صلاح السعدني :

من بين الفنانين الذين يخشون من ركوب الطائرات، حيث يعتقد الفنان صلاح السعدني أنه يكون معلق بين السماء والأرض، وأكد خلال حديث تلفزيوني ذات مرة أنه اعتذر أكثر من مرة عن أكثر من عمل بسبب هذه المشاهد.

5- الفنان صلاح عبد الله :

أما الفنان صلاح عبدالله فلديه نوع مختلف من الفوبيا، حيث يخشى من رؤية الشمع !، حيث يدخل في نوبة قلق وخوف مثيرة من أي شئ يشتعل بالنار، والسبب في ذلك هو وقوع حريق كبير في بيت جده أمام عينه في طفولته ولم يدري كيف يتصرف.

6- الفنانة رانيا فريد شوقي :

وتخشى الفنانة رانيا فريد شوقي كأغلب السيدات من الظلام، لذا قالت في إحدى حواراتها التلفزيونية أنها اعتادت على النوم في الإضاءة وحيث تقوم بإشعال المصابيح طوال ساعات نومها.

7 – الفنانة منى زكي :

وعلى غير المعتاد تسير النجمة الجميلة منى زكي، حيث تم اكتشاف أنها لديها فوبيا من الأماكن الضيقة، وتسببت لها تلك الفوبيا في الصراخ أكثر من مرة في أماكن التصوير رفقة زملائها
خاصة في فيلم “مافيا”.

8- الفنان أحمد السقا :

وعلى الرغم من ظهوره الدائم في أفلام الإثارة والأكشن، إلا أن النجم أحمد السقا اتضح أنه مصاب بفوبيا الحشرات، وظهر ذلك جليًا خلال تصويره فيلم “أفريكانو” في إحدى غابات جنوب إفريقيا، حيث قفز في المياة بشكل مفاجئ أثناء تصويره أحد المشاهد خوفًا من اقتراب حشرة ما منه.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنانة #انتصار لثاني مرة على التوالي تثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة، وتشعل غضب جميع السيدات #المصرية والعالم #العربي :O شاهد ماذا قالت لأزواج السيدات المصرية شاهد كيف أصبح شكل أصغر الفنانين " مراد زياغيل" شقيق نيهال في مسلسل "العشق الممنوع " بعد كل هذه السنوات ... !. بالصور: سما المصري تتهم غادة عبدالرازق بالـ"القذارة" وعدم الاعتناء بنظافة إبطها ‫‏حسن‬ عابدين‬ فنان لن يتكرر .. تعرف علي ‫قصة‬ طرده من أمام قبر ‫‏الرسول‬ وقراره بإعتزال ‫الفن‬ نهائيا وصور من حفل خطبة حفيدته