فيديوهات غرائب و عجائب
٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ ( 714 المشاهدات )
إعلانات

بعد اتهامها بسوء الخلق .. الكشف عن حقيقة رفض نعش سيدة متوفية دخول المسجد من أجل الصلاة


في ظاهرة غريبة حدثت منذ اسبوع في مدينة البحيرة بمصر ، نعش سيدة رفض دخول المسجد كما أنة رفض جميع المحاولات التي قام بها أهالي تلك المدينة فما كان لهم إلا أن يضعوة جانباً ويفكرون في حلول أخري ولكن لم تجدي معهم أي محاولة وكان السر عجيب وراء رفض دخول هذا النعش إلي المسجد.


بعد أن يأسوا أهل المنطقة في جميع المحاولات التي قاموا بها من أجل دخول النعش إلي المسجد ، وهذة السيدة المتوفية يقال أنها كانت ست صالحة ومعروف عنها الإخلاص ونحسبها علي خير بإذن الله ، السبب وراء ذلك هو أن ولدها الذي يتعلق بها بشكل جنوني كان في أحد الدول العربية يبحث عن لقمة العيش فلما تفاجأ بخبر وفاه والدتة ، قام علي الفور بحجز أول طائرة علي مصر حتي يوعدها بنفسة.


فعند مجيئة إلي باب المسجد قال لها وهي داخل النعس ، السلام عليك يا أمي ولمس النعش بيدة ، فلما أدخلوا النعش هذة المرة دخل مباشرة إلي المسجد ، هذا هو البر الحقيقي تعلق الولد بأمة وبقلب أمة.

دعوة أمة هي السبب

كانت لهذة السيدة دعوة دائما تقولها لولدها ، يارب إن قبضت روحي في غياب ولدي فلا تحرمني من وجودة 

في صلاه الجنازة.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بيعت بـ 5 آلاف جنيه.. ماذا وجد بقمامة مارك زوكربيرج؟ بعد القبض على الساحرة في الرياض .. شاهد كيف اكتشف صاحب المكتبة انها ساحرة و كيف كان ر فعلها عندما حاول طردها من المكتبة ؟ تعرف على أغرب نبات على وجه الكرة الأرضية و الذي لا يوجد له مثيل ... نبات يجعل كل من يلمسه يتمنى الموت أو الانتحار أغرب ما فعلته كلبة مع صاحب سيارة قام بالتعدي على صغارها ..فكان جزاءه رهيبا أصاب العالم بالذهول .. سبحانك يارب