فيديوهات فنية
٠٤ أغسطس ٢٠١٨ ( 485 المشاهدات )
إعلانات

هل تذكرون الفنانة الكبيرة " عزيزة جلال " ..؟.. شاهد بالصور كيف أصبح شكلها بعد مرور السنوات و أين استقرت مع زوجها السعودي خلال هذه الفترة؟

هل تذكرون الفنانة الكبيرة " عزيزة جلال " ..؟.. شاهد بالصور كيف أصبح شكلها بعد مرور السنوات و أين استقرت مع زوجها السعودي خلال هذه الفترة؟

في ظهور نادر لها.. لن تتخيل كيف أصبح شكل عزيزة جلال؟


ظهرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنية "مستنياك"، وكانت قد اعتزلت الفن في أوج عطائها بعد زواجها من رجل أعمال سعودي عام 1985 لتتفرغ للعيش معه في مدينة الطائف.

عزيزة جلال من مواليد مدينة مكناس عام 1958، ورغم أنها اشتهرت بالاسم العائلي جلال، فإن الاسم الحقيقي هو جلّال (بتشديد اللام الأولى)، ولكن وثائقها الرسمية أصبحت تحمل اسما ثلاثيا وهو عزيزة محمد جلال، بإدخال اسم والدها محمد وفق الضوابط المعمول بها في وزارة الداخلية السعودية، وتحديدا بمدينة الطائف.

 في سنة 1985، توقفت عزيزة عن الطرب، بعد أن تزوجت برجل أعمال سعودي اشترط عليها الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني.







ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ربنا ينتقم منك كسرت قلبي و نهايتك قربت .. نشوى مصطفى ترد على محمد رمضان بعد سخريته و تشبيه ابنتها بالقرد يوم فرحها عاااجل :: إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج بقضية التحريض على الفجور فنانة تأخذ عائلتها بالكامل .. ومطرب يذهب بسيارة مكشوفة .. وصدفة حنان ترك و ياسر جلال .. وموقف طريف للزعيم في اللجنة .. بالصور ..شاهد مشاركة الفنانين في التصويت بالإنتخابات الرئاسية بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة ..