فيديوهات فنية
04 أغسطس 2018 ( 204 المشاهدات )
إعلانات

هل تذكرون الفنانة الكبيرة " عزيزة جلال " ..؟.. شاهد بالصور كيف أصبح شكلها بعد مرور السنوات و أين استقرت مع زوجها السعودي خلال هذه الفترة؟

هل تذكرون الفنانة الكبيرة " عزيزة جلال " ..؟.. شاهد بالصور كيف أصبح شكلها بعد مرور السنوات و أين استقرت مع زوجها السعودي خلال هذه الفترة؟

في ظهور نادر لها.. لن تتخيل كيف أصبح شكل عزيزة جلال؟


ظهرت صور جديدة للفنانة المغربية عزيزة جلال التي اشتهرت بأغنية "مستنياك"، وكانت قد اعتزلت الفن في أوج عطائها بعد زواجها من رجل أعمال سعودي عام 1985 لتتفرغ للعيش معه في مدينة الطائف.

عزيزة جلال من مواليد مدينة مكناس عام 1958، ورغم أنها اشتهرت بالاسم العائلي جلال، فإن الاسم الحقيقي هو جلّال (بتشديد اللام الأولى)، ولكن وثائقها الرسمية أصبحت تحمل اسما ثلاثيا وهو عزيزة محمد جلال، بإدخال اسم والدها محمد وفق الضوابط المعمول بها في وزارة الداخلية السعودية، وتحديدا بمدينة الطائف.

 في سنة 1985، توقفت عزيزة عن الطرب، بعد أن تزوجت برجل أعمال سعودي اشترط عليها الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني.







ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. الفنانة السورية أصالة و هي تغادر مطار بيروت متنكرة بعد القاء القبض عليها بتهمة حيازة و تعاطي المخدرات شاهد بالفيديو:بعد دفنه بساعات قليلة…حارس مقبرة الفنان عمرو سمير يكشف سراً محزناً عنه قبل دفنه ..!..لا حول ولا قوة الا بالله .. شاهد بالصور لماذا سخر رواد مواقع التواصل من مسلسل الحلال للنجمة سمية الخشاب و الذي يعرض في شهر رمضان رد ناري من الفنانة الجميلة منة عرفة على من انتقدوا ملابسها العارية و اتهموها باغتيال براءتها في قلب الجمهور