الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من صفحة شاومنج بعد نجاحها في تسريب امتحان العربي للصف الاول الثانوي و تأكيد وزارة التربية و التعليم على صحة الامتحان المسرب

أول تعليق من صفحة شاومنج بعد نجاحها في تسريب امتحان العربي للصف الاول الثانوي و تأكيد وزارة التربية و التعليم على صحة الامتحان المسرب


وجه القائمون على صفحة " شاومينج بيغشش ثانوية عامة " رسالة إلى وزير التربية و التعليم و العاملين في وزارة التربية والتعليم ، و ذلك بعد نجاحهم في تسريب امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوى في محافظة الجيزة قائلا:

((  الامتحانات اللى بتنزل دي قرصة ودن ليكم )) 

شاومينج



وكانت صفحة شاومينج نشرت صباح اليوم الاربعاء صورة من امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوى بمحافظة الجيزة بعد بدء لجنة الامتحانات بحوالي نصف ساعة ، و قد أقرت الوزارة بصحة الامتحان المسرب ، و تم تشكيل لجنة من أجل التوصل الى المسئول عن تسريب الامتحان.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: لحظة انقاذ طفل من الموت المحقق بعد سقوطه من شرفة منزله في تركيا شاهد بالفيديو: الخطوط السعودية تعتذر لمسافر عثر على ذبابة في كوب شاي.. والأخير يطالب بشئ رفضته تماما الخطوط السعودية .. شاهد ما حدث .. عاجل .. بعد القبض على شبكة شواذ باكستانيين في الرياض .. السعودية تعدم “المثليين” بالتعذيب حتي الموت..والعفو الدولية تطالب بالتحقيق النشطاء يتداولون مشهدين مثيرين للجدل في صلاة العيد التي أداها السيسي أمس ...واحد فيهم غريب فعلا جداً وتساؤلات كتيرة عليه شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها» ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 أهالي قرية عادل حبارة يتحدثون عنه بطريقة تصطدم وائل الإبراشي ...و يذكرون سبب دفن حبارة في قرية أخرى ..