فيديوهات فنية
٠٨ أكتوبر ٢٠١٨ ( 489 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من ميرهان حسين بعد الحكم اليوم ضدها بـ " سنتين ونصف سجن وغرامة 30 ألف جنيه " ..!.

ميريهان حسين: الحكم الصادر ضدى مبدئى وغير واجب النفاذ وهناك استئناف

صرحت الفنانة ميريهان حسين، على الحكم الصادر ضدها اليوم الإثنين من محكمة جنح الهرم، موضحة أن الحكم مبدئى ليس نهائيًا وغير واجب النفاذ، مضيفة أن القضية مستمرة وأنها ستتقدم باستئناف على الحكم.

وأشارت ميريهان لـ"اليوم السابع" إلى أنه من المعروف فى القضايا تستغرق وقتًا طويلاً ويتم إصدار أحكام مبدئية وما زالت هناك مراحل كثيرة مؤكدة أنها غير مطلوبة ولم يتم القبض عليها لحبسها.

يذكر أن محكمة جنح الهرم، قضت اليوم، بالحبس سنتين ونصف على الفنانة ميريهان حسين، وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس المساعدة الشخصية للفنانة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، في القضية الشهيرة بـ"كمين المنصورية"، وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما. 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد القبض عليهما .. اعترافات منى فاروق وشيما الحاج تكشف عن مفاجآت مذهلة.. الفنانتان ترشدان عن مكان تصوير الفيلم حقيقة وفاة أشرف عبد الباقى التي هزت الوسط الفني اليوم .. ومتابعة حالته الصحية الآن .. فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..! محطات هامة من حياة الراحلة " سناء مظهر" ..أبرزها .. رفضها لأدوار الإغراء ,, وسبب كراهية الفنانات لها ..ومن هو زوجها الذي استشهد في حرب أكتوبر