فيديوهات غرائب و عجائب
18 أكتوبر 2018 ( 279 المشاهدات )
إعلانات

"تسببت في قطع قدم ابنها من أجل توفير المال".. تعرف على قصة "أبخل امرأة في التاريخ"


ولدت هيتي جرين عام 1835 وكانت الإبنة الوحيدة لرجل أعمال ثري، وعاشت وتربت في الولايات المتحدة الأميركية، وحينما بلغت السادسة من عمرها بدأ شغفها يزداد بجمع الأموال بطريقة ملحوظة، وتم إطلاق عليها "ساحرة وول ستريت الشريرة"

وعلى الرغم من امتلاكها ثروة تقدر بملايين، اعتبرت في التاريخ الإنساني أبخل امرأة في العالم، ورثت وهي في الثانية عشر من عمرها من والدها 7.5 مليون دولار، وازدادت بشكل كبير إلا أنها كانت تصرف ببخل شديد في جميع نواحي حياتها.

كانت "جرين" تعيش على بقايا الكعك من محلات البقالة بدلًا من الصرف على أنواع مختلفة من الطعام، كما أنها كانت تجادل كثيرًا لتتمكن من الحصول على عظم لكلبها بشكل مجاني دون أن يكلفها إطعامه شئ، وفق ما نشره موقع "العربية".

وفي عمر الثلاثين سنة باشرت "جرين" استغلال ثروتها حيث لم تتردد في الاستثمار في شركات السكك الحديدية، كما اعتمدت على القروض ذات الفائدة المرتفعة لتسبب أزمات مالية بالبنوك.

شككت "جرين" طيلة حياتها في نوايا الرجال وسعيهم للحصول على ثروتها، وبسبب ذلك ظلت الأخيرة عازبة قبل أن تتزوج في عمر 33 سنة من رجل يدعى إدوارد هنري جرين، ومن خلال هذا الزواج رزقت هيتي بطفلين نيد وسيلفيا.

وفي واقعة أبرزت قساوة بخلها الشديد، رفضت "جرين" علاج قدم نجلها المكسورة على نفقتها الشخصية وحاولت البحث عن سبل لعلاجه بشكل مجاني حتى أدى تأخر علاجه إلى بتر ساقه. وتوفيت أبخل امرأة في العالم عام 1916 تاركة خلفها ثروة بلغت 107 مليون دولار.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور: ظنَّ أنّه يربِّي كلباً.. إلى أن اكتشف الحقيقة .. وجاءت الشرطة لتصادر الحيوان فورا ..! هذه السيدة قضت 60 ساعة في منزل جارتها السيدة المسنة .. مما أثار ريبة جيرانها .. تعرف على ما كانت تفعله السيدة الشابة ..؟.. لن تصدق السبب الذي جعل فتاه جميله جدا تخلع كل ملابسها ..ولا احد ينظر اليها ! .. سبحانك يارب .. عمل مقلب في حبيبته .. عمل نفسه نايم و كمان بيحلم لكن بينادي بأسم اختها وبيقولها ...بحبك ...!! شاهد كيف كان رد فعله حبيبته الصادم !!!