أخبار العالم
١٠ نوفمبر ٢٠٢٠ ( 893 المشاهدات )
الإعلانات

بالفيديو.. قبـ ــلات وأحضـ ــان داخل مدرج جامعي بين طالب وطالبة.. ومعلقون: دي قلـ ــة أدب

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي واقعة جديدة أثارت جـ ـدلاً وغضـ ـباً، حيث تداول عدد من رواد "فيسبوك" و"تويتر" مقطع فيديو لطالب وطالبة جالسين داخل مدرج جامعي بإحدى الكليات، ويتبادلان القبـ ــلات.

ورصد أحد الطلاب، والذي كان يجلس خلف الطالبين، الواقعة من خلال كاميرا هاتفه الشخصي، ويظهر في الجزء الثاني من الفيديو طالب وطالبة أخريين يجلسان في المدرج نفسه، وهما يتبادلان القبـ ــلات أيضاً، بينما كان المدرج خالياً من بقية الطلبة.

معلقون يتنقـ ــدون الواقعة: قمة قلــ ــة أدب

وتعدت ردود الفعل حول الفيديو، وسخرت "ميرفت" من الواقعة قائلة: "هو كلية آداب في الدقي"، ليرد بيتر جون، أحد الذين قاموا بنشر الفيديو على صفحته الخاصة موضحاً أن الواقعة في جامعة القاهرة، بحسب قوله.

وقال ريمون: "هو سيبك من أنهم يعملوا كدة في المدرج، السؤال هنا، أنتوا إزاي دخلتوا في المود في المكان ده"، وقالت جهاد مستنكرة الواقعة: "أحنا وصلنا لقمة قـ ــلة الأدب".

وناقش مجلس النواب خلال الجلسة العامة في أغسطس الماضي، مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون تنظيم الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972 ويتضمن مشروع القانون إضافة مادة جديدة 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااجل :: "سي إن إن".. صلاح خاشقجي غادر السعودية الى جهة مجهولة ..اليكم التفاصيل . الكشف عن أسباب انتحار الشاب الفرنسي من أصل جزائري في الحرم تعليق غاضب من نجل الرئيس الأسبق بعد تداول صورة كرسي مبارك و هذا رد فعل الفتاة التي ظهرت معه بالصورة في بيان رسمي.. الحكومة تحسم الجدل بشأن إجازة السبت بالمدارس