الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟

واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟


أسمن قرد في العالم أو Uncle Fatty كما أطلق عليه  البعض في طريقه اليوم الى مخيم مخصص للبدناء ، حيث يخضع هناك لريجيم خاص يفقد من خلاله بعض الوزن ، كما يتم تعليمه ممارسة الرياضة من أجل استعادة رشاقته .



و قد تم اختيار هذا المصير لاسمن قرد في العالم ، بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده و خوفهم منه بسبب بدانته المفرطة فتم سحبه من الحياة البرية كي يفقد بعض الوزن على أن يعود اليها مرة أخرى  بعد استعادة رشاقته .


و كان أسمن قرد في العالم قد اكتسب كل هذا الوزن الزائ بعدما اقبل على تناول الطعام الذي يقدمه له السياح بكل شراهة دون أن يرفض شيئا .

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. شاهد أول صورة لشنطة التموين التي سيتم تويعها بدءا من أول شهر أبريل على المواطنين .. و اختفاء سلعة أساسية هامة ؟ عاجل.. بالفيديو لحظة القبض على مؤذن بنجالي يخطف عاملات ويمارس الفاحشة معهن في غرفة بالمسجد شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم مغسلة فتاة طنطا المذبوحة تخرج عن صمتها وتكشف عن مفآجأة تكذب بها تصريحات وزارة الداخلية وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد . بالفيديو.. شباب في مدينة جدة بالمملكة يبتكرون طريقة لنشر الوعي المروري وتشجيع السائقين على احترام الطريق عبد الرحيم علي يكشف مفاجأة كبرى بالأدلة والبراهين والفيديو عن الدولة العربية الوحيدة المتورطة في قتل الزعيم الليبي معمر القذافي .. تعرف على التفاصيل .. عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم