الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟

واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟


أسمن قرد في العالم أو Uncle Fatty كما أطلق عليه  البعض في طريقه اليوم الى مخيم مخصص للبدناء ، حيث يخضع هناك لريجيم خاص يفقد من خلاله بعض الوزن ، كما يتم تعليمه ممارسة الرياضة من أجل استعادة رشاقته .



و قد تم اختيار هذا المصير لاسمن قرد في العالم ، بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده و خوفهم منه بسبب بدانته المفرطة فتم سحبه من الحياة البرية كي يفقد بعض الوزن على أن يعود اليها مرة أخرى  بعد استعادة رشاقته .


و كان أسمن قرد في العالم قد اكتسب كل هذا الوزن الزائ بعدما اقبل على تناول الطعام الذي يقدمه له السياح بكل شراهة دون أن يرفض شيئا .

قد يعجبك ايضاً

كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى " لأول مرة الرئيس مبارك يقرر يرد ويوجة رسالة حزينة للشعب المصرى فى 6 أكتوبر ...أتحداك انك تقدر تمسك دموعك وانت بتتفرج على الفيديو دة ! رد فعل مذيعة تلقت خبر وفاة زوجها في حادث سير أثناء اذاعتها النشرة الاخبارية على الهواء .. شاهد ما حدث ..! عبد الرحيم علي يكشف مفاجأة كبرى بالأدلة والبراهين والفيديو عن الدولة العربية الوحيدة المتورطة في قتل الزعيم الليبي معمر القذافي .. تعرف على التفاصيل .. ملك المغرب يلتقي مصادفة مع الرئيس هولاند في مطعم باريسي .. شاهد رد فعل زبائن المطعم عندما شاهدوا اللقاء فجأة تعرف على حقيقة الخبر الذي تسبب في فزع العديد من الأسر المصرية و خوفها على بناتها .. حقيقة تجنيد الفتيات في مصر إجباري لمدة عام و اليكم صورة من نص القرار فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة عاجل: رد فعل عنيف من الكابتن عصام الحضري بعد فسخ الخطوبة بين كهربا و شدوى الحضري ... و شاهد كيف اعلن كهربا عن خبر فسخ الخطبة