الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟

واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟


أسمن قرد في العالم أو Uncle Fatty كما أطلق عليه  البعض في طريقه اليوم الى مخيم مخصص للبدناء ، حيث يخضع هناك لريجيم خاص يفقد من خلاله بعض الوزن ، كما يتم تعليمه ممارسة الرياضة من أجل استعادة رشاقته .



و قد تم اختيار هذا المصير لاسمن قرد في العالم ، بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده و خوفهم منه بسبب بدانته المفرطة فتم سحبه من الحياة البرية كي يفقد بعض الوزن على أن يعود اليها مرة أخرى  بعد استعادة رشاقته .


و كان أسمن قرد في العالم قد اكتسب كل هذا الوزن الزائ بعدما اقبل على تناول الطعام الذي يقدمه له السياح بكل شراهة دون أن يرفض شيئا .

قد يعجبك ايضاً

عاجل| الحكم بحبس الإعلامي أحمد موسى 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة..؟. تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة بالفيديو.. مذيع يعمل بالتلفزيون المصرى يرسل تحية خاصة للرئيس السابق حسني مبارك في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة فيديو خطير طالبت المملكة العربية السعودية بحذفه لأنه يفجر معلومات هامة عن حقيقة ملكية جزيرتي تيران و صنافير ويحسم الصراع حول ملكيتهما بشكل نهائي عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر