فيديوهات فنية
٠٧ أغسطس ٢٠١٨ ( 352 المشاهدات )
إعلانات

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بالسرطان

وجه المطرب محمد حماقي رسالة الى صديقته المطربة اليسا، بعدما كشفت من خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، إصابتها بمرض سرطان الثدي.

ونشر "حماقي" صورة له وهو يقبل يد إليسا خلال برنامج "ذا فويس"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب على الصورة باللغة الإنجليزية قائلا:" على الرغم من أنني كنت دائمًا أعرف مدى قوتك، إلا أنك تمكنت من مفاجأتي أنت شخص مدهش بقلب رائع، مليء بالحب والإيمان لكل شخص من حولك. أنت مقاتل حقيقي، يا صديقتي. بارك الله في فيك".

يذكر أن إليسا طرحت كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتجسد من خلالها معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب.

يي

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. الاعلامي مدحت شلبي والفنانة سحر نوح يحتفلان بعقد قران ابنتهما.. وسط حضور نجوم الفن والرياضة .. بالفيديو: فيفي عبده تثير جدلاً كبيراً بعد تصريحها المثير “عايزه أخد سيلفي مع ربنا ليلة رأس السنه الساعه 12” الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان هل تذكرون الطفلة بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان؟.. شاهدوا كيف أصبحت الآن