فيديوهات فنية
07 أغسطس 2018 ( 348 المشاهدات )
إعلانات

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بالسرطان

وجه المطرب محمد حماقي رسالة الى صديقته المطربة اليسا، بعدما كشفت من خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، إصابتها بمرض سرطان الثدي.

ونشر "حماقي" صورة له وهو يقبل يد إليسا خلال برنامج "ذا فويس"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب على الصورة باللغة الإنجليزية قائلا:" على الرغم من أنني كنت دائمًا أعرف مدى قوتك، إلا أنك تمكنت من مفاجأتي أنت شخص مدهش بقلب رائع، مليء بالحب والإيمان لكل شخص من حولك. أنت مقاتل حقيقي، يا صديقتي. بارك الله في فيك".

يذكر أن إليسا طرحت كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتجسد من خلالها معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب.

يي

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سوما تكشف عن تفاصيل عملية خطيرة أعادتها للغناء مجددًا .. وما هو أهم قرار لها بعد العملية التي انقذتها من ضياع صوتها .؟ شاهد بالفيديو ... كيف تغيرت أشكال أبطال مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " بعد مرور 20 عاماً على عرضه...برأيكم من لم يتغير شكله شاهد ما فعله محمود حميدة في داخل جحر السحلية بعد انتهاء الحلقة .. شاهد لقطات لم تعرض في برنامج رامز تحت الارض مريم أوزرلي ترقص على أنغام أغنية مصرية.. لكنها تصرفت بغرابة