فيديوهات فنية
07 أغسطس 2018 ( 337 المشاهدات )
إعلانات

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بالسرطان

وجه المطرب محمد حماقي رسالة الى صديقته المطربة اليسا، بعدما كشفت من خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، إصابتها بمرض سرطان الثدي.

ونشر "حماقي" صورة له وهو يقبل يد إليسا خلال برنامج "ذا فويس"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب على الصورة باللغة الإنجليزية قائلا:" على الرغم من أنني كنت دائمًا أعرف مدى قوتك، إلا أنك تمكنت من مفاجأتي أنت شخص مدهش بقلب رائع، مليء بالحب والإيمان لكل شخص من حولك. أنت مقاتل حقيقي، يا صديقتي. بارك الله في فيك".

يذكر أن إليسا طرحت كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتجسد من خلالها معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب.

يي

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تتخيل ما هى الشائعة الوحيدة التي تمنت الفنانة مي عز الدين أن تتحق لها .. مفاجأة صادمة .. تعرف على التفاصيل .. الفنان #خالد_الصاوي ينعي الفنان #جميل_راتب بالخطأ وصدمة لعائلته بعد سماعهم الخبر..ووكيل أعمال الفنان جميل راتب يوضح حقيقة وفاة الفنان بالفيديو شاهد سيلفي محمد رمضان مع الجمهور اللبناني في الروشة فور وصوله الى مطار بيروت في لبنان أول تعليق من الفنانة السورية ديما بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني