فيديوهات فنية
07 أغسطس 2018 ( 342 المشاهدات )
إعلانات

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بالسرطان

وجه المطرب محمد حماقي رسالة الى صديقته المطربة اليسا، بعدما كشفت من خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، إصابتها بمرض سرطان الثدي.

ونشر "حماقي" صورة له وهو يقبل يد إليسا خلال برنامج "ذا فويس"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب على الصورة باللغة الإنجليزية قائلا:" على الرغم من أنني كنت دائمًا أعرف مدى قوتك، إلا أنك تمكنت من مفاجأتي أنت شخص مدهش بقلب رائع، مليء بالحب والإيمان لكل شخص من حولك. أنت مقاتل حقيقي، يا صديقتي. بارك الله في فيك".

يذكر أن إليسا طرحت كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتجسد من خلالها معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب.

يي

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا هو السبب الحقيقي وراء طلاق النجمة المحبوبة أنجلينا جولي من النجم العالمي براد بيت .. و هل يوجد علاقة للاجئين السوريين بالأمر ..؟. تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد حصريا بالفيديو والصور: أول لقطات من حفل زفاف النجم التركي بوراك أوزجيفيت " بالي بيك" وفهرية أفجين " نجلاء" "صوفينار" في سن المراهقة بمايو تحت "النافورة".. والجمهور: "قبل المحشي"