فيديوهات فنية
07 أغسطس 2018 ( 341 المشاهدات )
إعلانات

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بالسرطان

وجه المطرب محمد حماقي رسالة الى صديقته المطربة اليسا، بعدما كشفت من خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، إصابتها بمرض سرطان الثدي.

ونشر "حماقي" صورة له وهو يقبل يد إليسا خلال برنامج "ذا فويس"، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب على الصورة باللغة الإنجليزية قائلا:" على الرغم من أنني كنت دائمًا أعرف مدى قوتك، إلا أنك تمكنت من مفاجأتي أنت شخص مدهش بقلب رائع، مليء بالحب والإيمان لكل شخص من حولك. أنت مقاتل حقيقي، يا صديقتي. بارك الله في فيك".

يذكر أن إليسا طرحت كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتجسد من خلالها معاناتها الحقيقية مع مرض سرطان الثدي، الذي لم تعلن عنه إلا من خلال الكليب.

يي

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ظهور الفنانة جالا فهمي بعد سنوات طويلة من اعتزالها في حفل زفاف ابنها الوحيد من زوجها الموسيقار المشهور جدا .. محمد رمضان يرد على منتقديه ويصفهم بالحمير .. اليكم التفاصيل كاملة .. صورة مثيرة يظهر فيها عمرو دياب يحتضن دينا الشربيني وسط الأصدقاء تثير الأقاويل من حولهما مرة أخرى #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن