إعلانات

هل تعرف ما هو أول شيء تنظر إليه النساء في أجساد الرجال (ستصدم حتما)!!

هل تعرف ما هو أول شيء تنظر إليه النساء في أجساد الرجال (ستصدم حتما)!!

رغماً عن التصوّر الذي يوجد في ذهن الرجال بأنّ أكثرالأشياء اليت تلفت انتباه الإناث لهنّ هو حسن الثياب وجمالها، وطول قامة الشاب ووسامته ففي الحقيقة هناك أمور اخرى تلفت انتباه الفتيات أكثر من هذه الأمور وهي:

اليد الخشنة: تٌفضل المرأة أن تكون يد الرجل خشنة وليست ناعمة لأنّ هذا يدل على أنّه يعمل بكد ومن علامات الرجولة التي تميّزه
 عن غيره من الرجال.

القدمان: تٌفضل المرأة الرجال الذين يعتنون بجمال أقدامهم ونعومتها كما أنّهم لا يأبهون لمن لا يعتني بتقليم أظافر القدين أو نظافتهما.

الصدر: المرأة تٌفضل الرجل ذو الصدر العريض وأن يكون المنكبين عريضين، لأنّهما لهما دلالة على القوّة والرجولة.

الشعر: تنتبه الفتاة إلى الرجل الذي يهتم بترتيب شعره ونظافته، لأنّه من أهمّ علامات الوسامة في وجه الرجل.

الأسنان: جمال أسنان الرجل وعنايته بنظافتهم من العوامل الهامة لجذب الفتاة، حيث أنّ جمال الأسنان ونظافتهم يٌزيدان من وسامة الوجه.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

معتز الدمرداش يفجر مفآجأة و يستضيف شاب مصري يعاني من اضطراب الهوية الجنسية: «إحنا عددنا كبير في مصر»و الناس بتضربنا وبتشتمنا ومش عارفين ناخد حقنا خمس نساء لا يصلحن للزواج و لا تفكر في الارتباط بهن ... احذر منهن .. كي لا تفسد حياتك تظاهر الزوج أنه سقط ميتا على الأرض امام زوجته .. شاهد كيف كان رد فعل الزوجة عندما شاهدت زوجها غارق في دمائه !! لن تتخيل هذه الأشياء الغريبة والصادمة التي تجدها الفتيات مثيرة وجذابة في الشباب..!! رقم 3 صادمه ومحرجه جدا .! ..