إعلانات

هل تعرف ما هو أول شيء تنظر إليه النساء في أجساد الرجال (ستصدم حتما)!!

هل تعرف ما هو أول شيء تنظر إليه النساء في أجساد الرجال (ستصدم حتما)!!

رغماً عن التصوّر الذي يوجد في ذهن الرجال بأنّ أكثرالأشياء اليت تلفت انتباه الإناث لهنّ هو حسن الثياب وجمالها، وطول قامة الشاب ووسامته ففي الحقيقة هناك أمور اخرى تلفت انتباه الفتيات أكثر من هذه الأمور وهي:

اليد الخشنة: تٌفضل المرأة أن تكون يد الرجل خشنة وليست ناعمة لأنّ هذا يدل على أنّه يعمل بكد ومن علامات الرجولة التي تميّزه
 عن غيره من الرجال.

القدمان: تٌفضل المرأة الرجال الذين يعتنون بجمال أقدامهم ونعومتها كما أنّهم لا يأبهون لمن لا يعتني بتقليم أظافر القدين أو نظافتهما.

الصدر: المرأة تٌفضل الرجل ذو الصدر العريض وأن يكون المنكبين عريضين، لأنّهما لهما دلالة على القوّة والرجولة.

الشعر: تنتبه الفتاة إلى الرجل الذي يهتم بترتيب شعره ونظافته، لأنّه من أهمّ علامات الوسامة في وجه الرجل.

الأسنان: جمال أسنان الرجل وعنايته بنظافتهم من العوامل الهامة لجذب الفتاة، حيث أنّ جمال الأسنان ونظافتهم يٌزيدان من وسامة الوجه.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

زوجه تغار على زوجها و عندما وضعت الكاميرا لمراقبة سلوك الخادمة مع زوجها ...اكتشفت شيئا خطيرا لأن ما صورته الكاميرات كان غريبا للغاية !!! .. و مخيفا جدا .. زوجة تضبط زوجها وهو يشكوي منها لاصدقائها عبر بث مباشر وكانت المفاجاة صادمة لها .. شاهد ماذا فعلت معه صاحبتي هتتجوز في بيت عيله وخطيبها سايب نسختين من مفاتيح الشقه تحت عند اهله وهي هتبدأ تحط حاجاتها الاسبوع الجاي وعماله تقوله تاخد النسخ اللي معاهم علشان تطمن ان محدش يطلع يشوف الحاجه بس هو حصلي حالة إغتصاب من سنتين ومن ساعتها حياتي إتدمرت وبعاني وده اللي بيحصلي كل يوم قدام أبويا وهو ساكت