فيديوهات فنية
29 سبتمبر 2018 ( 434 المشاهدات )
إعلانات

بالصور| نجمات أثرن الجدل في افتتاح مهرجان الجونة.. كيف ظهرن في الختام؟

نتيجة بحث الصور عن زوجة احمد فاروق الفيشاوي

ظهرت في حفل افتتاح مهرجان الجونة، العديد من النجمات اللاتي أثرن الجدل بسبب الإطلالات الجريئة، والأخرى التي رآها الجمهور غير مناسبة وموفقة.

واليوم الذي شهد ختام المهرجان فهناك البعض من غير من إطلالته ونالت الاستحسان وأخريات استمر جولهن الجدل، ونستعرض أبرز النجمات فيما يلي :

 أروى جودة

ظهرت أروى في الافتتاح بفستان به فتحة ظهر كبيرة وقصة صدر غير مناسبة، وكانت "فتحة الظهر كبيرة جدًا، وقصة الصدر مش متفقة مع الظهر المفتوح خالص"، بحسب خبيرة الموضة دينا ياسر.

أما في اليوم الختامي للمهرجان، اتعتمد على فستان باللون "النيود"، والذي ارتدته أكثر من نجمة أخرى على السجادة الحمراء لحفل الختام، مع تطريزات "الملاليم النحاسية العاكسة"، على طرفي الفستان، وكان من أكثر الفساتين الجذاية والجريئة أيضاً في الحفل.

دينا الشربيني


ريهام عبد الغفور

ظهرت ريهام في اليوم الافتتاحي للمهرجان بإطلالة نالت سخرية البعض من جمهور "السوشيال ميديا"، واستغرابهم، حيث أطلت بـ"شورت" قصير على عكس ما هو معروف عنها بارتداء الملابس المحتشمة.

وفي اليوم الختامي ظهرت ريهام بإطلالة غير موفقة، إذ جاء الفستان بدون أكمام بتصميم الـ srtapless، وجاء بقصة التايبست. وبدت في الفستان قصيرة جدًا، حتى مع اعتمادها الكعب العالي، والتصميم لم يناسب تسريحة الشعر القصير جدًا لها.

غادة عادل

عمرو سعد





ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور ... شاهد كيف أصبح مشاهير العالم مع مرور السنوات بعد أن تغيرت ملامحهم معلومات لا تعرفها عن المذيعة المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجها الفنان السوري تيم حسن .أهمها زواجها المدني من مسيحي ..! تسريب فيديو سجل لنانسي عجرم دون أن تنتبه في الموريكس يكشف عن خوف و قلقها أثناء تواجدها مع زوجها النيابة تستعلم عن حالة زوجة محمد رمضان الصحية للتحقيق معها في حادثة سيارتها التي تسببت في وفاة شاب سوداني