فيديوهات فنية
29 سبتمبر 2018 ( 430 المشاهدات )
إعلانات

بالصور| نجمات أثرن الجدل في افتتاح مهرجان الجونة.. كيف ظهرن في الختام؟

نتيجة بحث الصور عن زوجة احمد فاروق الفيشاوي

ظهرت في حفل افتتاح مهرجان الجونة، العديد من النجمات اللاتي أثرن الجدل بسبب الإطلالات الجريئة، والأخرى التي رآها الجمهور غير مناسبة وموفقة.

واليوم الذي شهد ختام المهرجان فهناك البعض من غير من إطلالته ونالت الاستحسان وأخريات استمر جولهن الجدل، ونستعرض أبرز النجمات فيما يلي :

 أروى جودة

ظهرت أروى في الافتتاح بفستان به فتحة ظهر كبيرة وقصة صدر غير مناسبة، وكانت "فتحة الظهر كبيرة جدًا، وقصة الصدر مش متفقة مع الظهر المفتوح خالص"، بحسب خبيرة الموضة دينا ياسر.

أما في اليوم الختامي للمهرجان، اتعتمد على فستان باللون "النيود"، والذي ارتدته أكثر من نجمة أخرى على السجادة الحمراء لحفل الختام، مع تطريزات "الملاليم النحاسية العاكسة"، على طرفي الفستان، وكان من أكثر الفساتين الجذاية والجريئة أيضاً في الحفل.

دينا الشربيني


ريهام عبد الغفور

ظهرت ريهام في اليوم الافتتاحي للمهرجان بإطلالة نالت سخرية البعض من جمهور "السوشيال ميديا"، واستغرابهم، حيث أطلت بـ"شورت" قصير على عكس ما هو معروف عنها بارتداء الملابس المحتشمة.

وفي اليوم الختامي ظهرت ريهام بإطلالة غير موفقة، إذ جاء الفستان بدون أكمام بتصميم الـ srtapless، وجاء بقصة التايبست. وبدت في الفستان قصيرة جدًا، حتى مع اعتمادها الكعب العالي، والتصميم لم يناسب تسريحة الشعر القصير جدًا لها.

غادة عادل

عمرو سعد





ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو : الملكة أحلام تشعل حفل زفاف شقيقتها الصغيرة بالرقص والغناء.. ووزن الملكة الزائد يلفت أنظار الحاضرين هل تتذكرون فنانة الزمن الجميل " زوزو ماضي " ..؟ لن تتخيل كيف كانت نهايتها مأسآوية وحزينة ..! وما هي الاسباب التي كانت وراء دخولها السجن ..؟ النجمة الكبيرة سمية الألفي تكشف عن مرضها النادر الذي تسبب في اجرائها 7 عمليات جراحية و كيف تعاملت مع خيانة فاروق الفيشاوي كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت