فيديوهات فنية
20 مارس 2018 ( 60 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور .. من قصدت سما المصري بـجملتها " إيه الصاروخ دا " ..؟

شاهد بالصور .. من قصدت سما المصري بـجملتها  " إيه الصاروخ دا " ..؟  

من قصدت سما المصري بـ إيه الصاروخ دا؟ - بالصورة

شاركت الراقصة الاستعراضية ​سما المصري​ متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة للطائرة المصرية التي ستقل منتخب مصر إلى تصفيات كأس العالم في روسيا والتي طبعت عليها صورة لاعب المنتخب المصري ​محمد صلاح​ وعلقت عليها :"اوبااااا...ايه الصاروخ دا؟؟انا كنت فاكره ان مفيش صاروخ اقوى مني...طلعت طياره المنتخب الوطني اللي هتنقل لاعبيتنا لروسيا اجمد مني بكتييير لا وشايفين المقدمه بتاعتها والمؤخره ولا الوسط ياجدعان ولا وسط كمنجه والوانها او لا لا....ولا صوره ابو صلاح اللي عليها...قلبي يحتضر....ساموت حبا في هذه الناقله النفاااسه....خدوني معاكوا والنبي".



ومن المقرر أن يسافر منتخب مصر لكرة القدم إلى روسيا يوم 10 من حزيران بطائرة خاصة استعدادًا لضربة البداية يوم 15 من نفس الشهر أمام أوروغواي، ثم روسيا يوم 19، والسعودية يوم 25.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حماقي يقبل يد إليسا.. بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان عمرو دياب يغادر مصر بصحبة دينا الشربيني إلى دبي لقضاء إجازة رأس السنة في الإمارات..وماذا حدث معهما في مطار القاهرة؟ غادة عبدالرازق تخرج عن صمتها و ترد بقوة على اتهامها بتصوير فيديو فاضح .. و تكشف سر الفيديو الحقيقي ..!.. شركة ملابس فرنسية تقرر وضع وجه محمد رمضان على مجموعتها الجديدة-بالصور