فيديوهات فنية
١٥ أكتوبر ٢٠١٩ ( 733 المشاهدات )
الإعلانات

ابنة رانيا فريد شوقي تخطف الأضواء منها..ملامحهما متطابقة بشكل لا يصدق!

استطاعت ابنة رانيا فريد شوقي أن تخطف الأضواء منها، بظهورهما سوياً في عرض الأزياء الخاص بالمصمم السوري أيمن لحموني.

ملك ابنة رانيا فريد شوقي بدت نسخة عن والدتها بشكل صدم الجمهور، الذين تفاعلوا بقوة مع أحدث ظهور لهما مؤكدين أن الفتاة الشابة تكاد تكون ملامحها مطابقة لوالدتها الفنانة.

وأطلت رانيا فريد شوقي بفستان أسود أما ابنتها فظهرت بفستان جلد نسقته مع قميص أبيض، فخطفت الأنظار بملامحها المطابقة لوالدتها.
ملك عوض ابنة رانيا فريد شوقي دخلت عالم الشهرة من باب عروض الأزياء، فهي تعمل كعارضة أزياء لعدد من المجلات، واستطاعت أن تخطف الأنظار بشكلها المشابه لوالدتها بشكل لافت.


ابنة رانيا فريد شوقي تخطف الأضواء منها

ومن المعروف أن ملك هي ابنة رانيا فريد شوقي وزوجها الأول مصمم الراقصات عاطف عوض، ولديها شقيقة أخرى تدعى فريدة.

من جهة أخرى، اضطرت رانيا فريد شوقي لمغادرة الإسكندرية، قبل مشاركتها في حفل توزيع جوائز المهرجان، وكشفت الفنانة لقاء سويدان أن سبب طارئ وراء عودة رانيا إلى القاهرة.

يذكر أن رانيا فريد شوقي تطل على الجمهور من خلال عروض مسرحية "الملك لير"، الذي تشارك في بطولتها مع النجم يحيي الفخراني والفنانة هبة مجدي ونخبة من النجوم.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رانيا يوسف ترد بسخرية على منتقدي فيديوهات رقصها بملابس لافتة ورقصة مثيرة للجدل مع مصطفى فهمي في العلمين .. صور سيرين عبدالنور في مرمى النيران بسبب حضن وقبلة أثناء رقصها برومانسية مع شاب غريب .. صوروفيديو أحمد فهمي وهنا الزاهد يعودان لمصر وتطور مفاجئ في حالتها الصحية.. وهذه هي التفاصيل وفاة الفنان حسن كامى.. وتشييع الجنازة من السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة