الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان

نشر الفنان الشاب خالد سرحان صورة له من فيلم كابتن مصر ووضع فيها صورة الماجيكو محمد ابوتريكة ، و كتب عليها : " حدش يقدر يلمسك و أنا موجود " ، دعما لللاعب محمد أبو تريكة خلال أزمته التي يمر بها بعد حكم المحكمة الصادر ضده بأنه ارهابي








و بذلك يكون خالد سرحان قد سجل موقفا مغاير تماما و معاكس لزميلته في مسلسل يوميات زوجة مفروسة ، الفنانة داليا البحيري و التي هاجمت اللاعب محمد أبو تريكة ووصفته بأنه ارهابي ووجهه ملئ بلؤم الفلاحين ثم وجهت له بعد ذلك اعتذار بعد أن قام الملايين بالهجوم عليها .

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق كيف أصبح شكل وجه الفنان أحمد عز بعد عمليات التجميل التي شوهت وجهه .. شاهد الصور التي نشرها بنفسه على حسابه الرسمي حسن الرداد يكشر عن أنيابه ويهدد إيمي سمير غانم علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام "بطريقة ساخرة بعد أول خلاف لهم منذ يومين نجوم ومشاهير وأشخاص تحدوا الله...شاهد ماذا كانت النتيجة...وكيف كانت نهايتهم عبرة لمن لا يعتبر ..استغفر الله العظيم شاهد بالفيديو: بلقيس فتحي وزوجها في طلعه برية في جدة تخطف بها الأنظار في مواقع التواصل تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله بالفيديو الفنانة سمية الخشاب تكشف عن أصعب المواقف التي حدثت لها أثناء تواجدها في الشارع بمفردها ....تفاصيله صادمة الفنانة مي عمر تخرج عن صمتها و ترد على اتهام الفنانة نسرين أمين لها ولزوجها بالكوسة فى مسلسل الاسطورة ومذا فعل محمد رمضان .. انا اتصدمت .. الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..