الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هل تذكرون نجمة التسعينات الشهيرة نوال أبوالفتوح .. و التي انتهى بها الحال مريضة سرطان وحيدة .. و سبب رفضها أموال عادل امام لعلاجها .؟

هل تذكرون نجمة التسعينات الشهيرة نوال أبوالفتوح .. و التي انتهى بها الحال مريضة سرطان وحيدة .. و سبب رفضها أموال عادل امام لعلاجها .؟

صورة ذات صلة

تمر اليوم الذكرى العاشرة لرحيل الفنانة الكبيرة صاحبة الموهبة الكبيرة نوال أبو الفتوح ، و التي رحلت عن عالمنا في عام 2007 بعد معاناة مع مرض سرطان العظام .

صورة ذات صلة

و قد أصيبت نوال أبو الفتوح بالسرطان الذي جعلها تبتعد عن الفن و تنفق جميع مدخراتها في العلاج و لكن دون جدوى .

نتيجة بحث الصور عن نوال أبوالفتوح

حتى صل أمر مرضها الى الفنان عادل امام ، و الذي أعلن عن قيامه بالتبرع لها بقيمة يوم كامل من دخل مسرحيته " بودي جارد " ، و هو الامر الذي رفضته نوال الزغبي بكل كرامة و أعلنت بأنها ترفض الصدقة حتى من زميل لها .

نتيجة بحث الصور عن نوال أبوالفتوح

حتى تدخلت نقابة المهن التمثيلية و طلبت علاجها على نفقة الدولة و لكن القدر كان أسرع منهم حيث توفت نوال أبو الفتوح متأثرة بألمها من السرطان

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: حليمة بولند تدفع احد معجبيها اثناء افتتاح معرض بالكويت و تتهمه بالتحرش بها .. والشاب المتهم بالتحرش بها يفجر مفآجأة من خلال حسابه على تويتر باعتراف خطير ضد حليمة موقف محرج جديد للفنان الاسطورة محمد رمضان في مسرح الهرم .. فتاة تقبله قبلة حارة اثناء تحيته للجمهور في مسرحية أهلًا رمضان هل تذكرون الطفلة الشقية في فيلم الحفيد...شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 43 عاماً...وشاهد أزواج ميرفت أمين السبعة هل تذكرون الطفلة الجميلة إيمان بطلة فيلم "ملاك وشيطان " ..؟.شاهدوها بعدما كبرت وتعرفوا على والديها نجمين من عمالقة الفن ما هي سر الزيارة المفاجئة لإمام الدعاة للفنان عماد حمدي قبل وفاته بثلاثة أيام ..؟ و ما سر اختفاء الفنان الراحل قبل زيارة الشعراوي ثلاث سنوات .؟ قبلة رومانسية نارية من النجم عمرو يوسف لزوجته النجمة السورية كنده علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي شاهد صور نادرة لاحتفال النجوم و المشاهير بيوم شم النسيم و أكل الرنجة و البصل الأخضر أول تعليق من النجمة زينة بعد قيام احدى المشاهدات بضربها بالشبشب بسبب دورها في مسلسل لأعلى سعر ...! ابنة الفنان شريف منير تعلن رسميا عن خطبتها لأحد نجوم مسلسل كفر دلهاب .. اليكم الصور و التفاصيل