أخبار العالم
10 مايو 2018 ( 8 المشاهدات )
إعلانات

وزير التموين : كثير من المستفيدين من التموين لديهم سيارات مرسيدس

وزير التموين : كثير من المستفيدين من التموين لديهم سيارات مرسيدس

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على ضرورة إعادة صياغة من يستحق الحصول على التموين، مردفاً: "قاربنا أن نضبط هذه القاعدة، وقريباً جداً، وأتمنى قبل 30 يونيو، يتم حذف من لا يستحق".



وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مصر النهاردة"، على التليفزيون المصرى، مع الإعلامية رشا نبيل، أن تحديد من لا يستحق التموين عن طريق لجنة، ومن أهم المعايير مستوى الدخل والمدارس الأجنبية، مستطرداً:" كثير من لديهم بطاقات تموينية لديهم مرسيدس وبى إم دبليو وتقف أمام الفرن وتحصل على العيش بخمس قروش".

وتابع :"عارفة الطريق اللى بيودى ما بين صلاح سالم والأوتوستراد فيه فرن على الشمال كده، ابقى شوفى العربيات واقفة ازاى.. مرسيدس وبى إم دبليو".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا .. عااااجل ::: ريهام سعيد تتعرض لحادث كبير مع أسرتها ونقل الجميع للمستشفى,,سائق السيارة في حالة حرجة..اليكم التفاصيل كاملة شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟ للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟.