أخبار العالم
10 مايو 2018 ( 8 المشاهدات )
إعلانات

وزير التموين : كثير من المستفيدين من التموين لديهم سيارات مرسيدس

وزير التموين : كثير من المستفيدين من التموين لديهم سيارات مرسيدس

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على ضرورة إعادة صياغة من يستحق الحصول على التموين، مردفاً: "قاربنا أن نضبط هذه القاعدة، وقريباً جداً، وأتمنى قبل 30 يونيو، يتم حذف من لا يستحق".



وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مصر النهاردة"، على التليفزيون المصرى، مع الإعلامية رشا نبيل، أن تحديد من لا يستحق التموين عن طريق لجنة، ومن أهم المعايير مستوى الدخل والمدارس الأجنبية، مستطرداً:" كثير من لديهم بطاقات تموينية لديهم مرسيدس وبى إم دبليو وتقف أمام الفرن وتحصل على العيش بخمس قروش".

وتابع :"عارفة الطريق اللى بيودى ما بين صلاح سالم والأوتوستراد فيه فرن على الشمال كده، ابقى شوفى العربيات واقفة ازاى.. مرسيدس وبى إم دبليو".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد فيديو نادر للملك فهد وهو يضحك مع مريضاً استعاد بصره بعد 35 عاماً في أثناء زيارته الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله .. عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالصور- ما حقيقة قصة المصري الذي سافر لروسيا وتزوج هناك؟