أخبار العالم
10 مايو 2018 ( 8 المشاهدات )
إعلانات

وزير التموين : كثير من المستفيدين من التموين لديهم سيارات مرسيدس

وزير التموين : كثير من المستفيدين من التموين لديهم سيارات مرسيدس

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على ضرورة إعادة صياغة من يستحق الحصول على التموين، مردفاً: "قاربنا أن نضبط هذه القاعدة، وقريباً جداً، وأتمنى قبل 30 يونيو، يتم حذف من لا يستحق".



وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مصر النهاردة"، على التليفزيون المصرى، مع الإعلامية رشا نبيل، أن تحديد من لا يستحق التموين عن طريق لجنة، ومن أهم المعايير مستوى الدخل والمدارس الأجنبية، مستطرداً:" كثير من لديهم بطاقات تموينية لديهم مرسيدس وبى إم دبليو وتقف أمام الفرن وتحصل على العيش بخمس قروش".

وتابع :"عارفة الطريق اللى بيودى ما بين صلاح سالم والأوتوستراد فيه فرن على الشمال كده، ابقى شوفى العربيات واقفة ازاى.. مرسيدس وبى إم دبليو".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو.. سألنا البنات تقبلى تكونى الزوجة التانية لو كان الراجل ده محمد صلاح؟ التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل أم و ابنتيها حفيدتي الفنان الراحل "المرسي أبوالعباس" في أثناء مباراة مصر و روسيا شاهد بالفيديو كيف قامت تلك العروسة باهداء زوجها اغنية بلغة الاشاره دون ان يعلم انها أتقنت لغة التواصل بالاشارة وما هو رد فعله ورد فعل الحاضرين على ذلك المشهد . بالفيديو..تامر أمين وتعليق ناري على واقعة بيع الفئران على أنها أرانب فرنساوي..ويطالب بعقوبة نادرة على البائع لكي يكون عبرة