الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الان يمكنك اخراج غرفة كاملة من جيبك و النوم بها بدلاً من قضاء الليل في الشارع و البرد

الان يمكنك اخراج غرفة كاملة من جيبك و النوم بها بدلاً من قضاء الليل في الشارع و البرد

 قد يكون عنوان المقال غريباً بعض الشيء و لكن ما سنتحدث عنه هو شئ حقيقي بالفعل , قام المصمم الاسباني و الذي  يدعى " مارتن ازوا" وهو يعيش في مدينة برشلونه بالخروج الى العالم بتصميم خيمة من نوع جديد ، حيث تتخذ شكل غرفة مربعة ، كما يمكنك طيها و وضعها في داخل جيبك و استخدامها في اثناء وجودك في العراء بدلاً من النوم مكشوفاَ و خاصة اذا كان الجو باردا .
كما أن الغرفة المعجزة مصنوعة من مواد خاصة، حيث أنها تحافظ على الدفئ و خاصة في اوقات الشتاء، حيث تحول الهواء البارد الى دافئ بينما تحول الهواء الساخن الى بارد اثناء اوقات الصيف بطريقة تجعلك لا تشعر بسوء الطقس في الخارج حين تكون داخلها.
الخيمة التي تراها هي عبارة عن نموذج اولي ومجرد تجربة،و لكن مع ذلك كللت بالنجاح بعد الاختبار و يأمل مارتن بأن يلفت نظر الشركات الى اختراعه هذا و يبدء بعدها بتصنيع المنتج بكميات كبيرة.

قد يعجبك ايضاً

شاهد كيف تقوم بصنع خزانة رائعة من الكرتون لحمل الأغراض المنزلية بنفسك و بتكلفة بسيطة جدا إشحن هاتفك باستعمال يدك فقط - بدون كهرباء أو بطارية .. تجربة هذهلة جدا و نتيجتها رائعة بعد أن تفعل هذا الشئ تأكد أنه لن يسرق هاتفك بعد اليوم | شاهد ماذا سيحدث للسارق إذا حاول سرقة هاتفك منك شاهد بالصور والفيديو : التاكسي الطائر ينطلق في كوكب ” دبي” يوليو المقبل !! لن تتخيل مدى الرفاهية والتطور والإمكانيات وبهذه المركبات الجوية التى تقودها بنفسك ذاتيا بدون طيار شاهد ما يمكنك فعله باستخدام علبة الشامبو بدلاً من رميها في القمامة و بعد ذلك لن ترميها على الإطلاق- استخدامات مذهلة 4 خطوات بسيطة و سهلة لحل مشكلة امتلاء ذاكرة الهاتف بوسائط الواتس آب بعد غلاء الأسعار .. لا ترمى زيت القلي بعد اليوم تعلم طريقة تحضير صابون منزلى بنفسك Savon à la maison - Tunisian Cuisine كيف تصنع غطاء جميل لهاتفك المحمول وبطريقة لن تتخيلها وبشئ موجود لديك في البيت و غير مكلف على الاطلاق ثلاثة خدع رهيبة في الواتساب ستفيدك إذا جربتها وستشكرني عليها جدااا طوال حياتك كلها ! .. هام .. الواتساب ليس فقط للشات