فيديوهات أفكار جديدة
07 مارس 2017 ( 950 المشاهدات )
إعلانات

الان يمكنك اخراج غرفة كاملة من جيبك و النوم بها بدلاً من قضاء الليل في الشارع و البرد

الان يمكنك اخراج غرفة كاملة من جيبك و النوم بها بدلاً من قضاء الليل في الشارع و البرد

 قد يكون عنوان المقال غريباً بعض الشيء و لكن ما سنتحدث عنه هو شئ حقيقي بالفعل , قام المصمم الاسباني و الذي  يدعى " مارتن ازوا" وهو يعيش في مدينة برشلونه بالخروج الى العالم بتصميم خيمة من نوع جديد ، حيث تتخذ شكل غرفة مربعة ، كما يمكنك طيها و وضعها في داخل جيبك و استخدامها في اثناء وجودك في العراء بدلاً من النوم مكشوفاَ و خاصة اذا كان الجو باردا .
كما أن الغرفة المعجزة مصنوعة من مواد خاصة، حيث أنها تحافظ على الدفئ و خاصة في اوقات الشتاء، حيث تحول الهواء البارد الى دافئ بينما تحول الهواء الساخن الى بارد اثناء اوقات الصيف بطريقة تجعلك لا تشعر بسوء الطقس في الخارج حين تكون داخلها.
الخيمة التي تراها هي عبارة عن نموذج اولي ومجرد تجربة،و لكن مع ذلك كللت بالنجاح بعد الاختبار و يأمل مارتن بأن يلفت نظر الشركات الى اختراعه هذا و يبدء بعدها بتصنيع المنتج بكميات كبيرة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم .. ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة ؟ ..وصفة رائعة للعناية بالأسنان و بدون أي تكاليف أو مصاريف كيف تقوم بصنع إطار رائع لصورك الشخصية طريقة سهلة جدا وممتعة شاهد كيف تقوم بصنع خزانة رائعة من الكرتون لحمل الأغراض المنزلية بنفسك و بتكلفة بسيطة جدا فكرة جديدة .. كيف تستطيع أن تفرق بين الشاحن الأصلى و الشاحن التقليد رخيص الثمن بكل بساطة ..؟ علشان محدش يستغلك