فيديوهات أفكار جديدة
07 مارس 2017 ( 1006 المشاهدات )
إعلانات

الان يمكنك اخراج غرفة كاملة من جيبك و النوم بها بدلاً من قضاء الليل في الشارع و البرد

الان يمكنك اخراج غرفة كاملة من جيبك و النوم بها بدلاً من قضاء الليل في الشارع و البرد

 قد يكون عنوان المقال غريباً بعض الشيء و لكن ما سنتحدث عنه هو شئ حقيقي بالفعل , قام المصمم الاسباني و الذي  يدعى " مارتن ازوا" وهو يعيش في مدينة برشلونه بالخروج الى العالم بتصميم خيمة من نوع جديد ، حيث تتخذ شكل غرفة مربعة ، كما يمكنك طيها و وضعها في داخل جيبك و استخدامها في اثناء وجودك في العراء بدلاً من النوم مكشوفاَ و خاصة اذا كان الجو باردا .
كما أن الغرفة المعجزة مصنوعة من مواد خاصة، حيث أنها تحافظ على الدفئ و خاصة في اوقات الشتاء، حيث تحول الهواء البارد الى دافئ بينما تحول الهواء الساخن الى بارد اثناء اوقات الصيف بطريقة تجعلك لا تشعر بسوء الطقس في الخارج حين تكون داخلها.
الخيمة التي تراها هي عبارة عن نموذج اولي ومجرد تجربة،و لكن مع ذلك كللت بالنجاح بعد الاختبار و يأمل مارتن بأن يلفت نظر الشركات الى اختراعه هذا و يبدء بعدها بتصنيع المنتج بكميات كبيرة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ثلاثة خدع رهيبة في الواتساب ستفيدك إذا جربتها وستشكرني عليها جدااا طوال حياتك كلها ! .. هام .. الواتساب ليس فقط للشات فكرة جديدة لتقديم الموز بشكل مختلف يبهر أصدقاءك وصفة تهمك ... ضعي ليمونة وعليها ملح في وسط المطبخ .. وشاهدي ماذا يحدث ..لن تحتاجي بعدها لشراء هذا الشئ أبداااا تعلم كيف تجعل كاميرا هاتفك قادرة على تصوير الناس بدون ملابس .. فكرة عبقرية و غريبة..