أخبار العالم
04 مايو 2017 ( 5741 المشاهدات )
إعلانات

من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟.

من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟.


انتشرت خلال مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة صور من عقد قرآن لاعب الكرة محمود عبدالمنعم الشهير بلقب كهربا و الاعلامية سارة خليفة ، و قد تساءل الكثير عن نشر و تسريب تلك الصور خاصة بعد طلاقهما و اشاعات  عن ارتباط و خطوبة جديدة لكهربا بعد عودته من نادي اتحاد جدة .



تعمل سارة حاليا في قناة المحور والتي سبق و انضمت الى فريق العمل بها منذ مايو عام 2015 م ، كما إنها تقدم في القناة برنامج " مهمة صعبة : منذ حوالي 4 سنوات، والبرنامج يتحدث عن المهمة الصعبة التي يقوم بها أي شخص في مجال عمله وقصة نجاحه.
 


تزوجت سارة خليفة  من اللاعب محمود عبدالمنعم  “كهربا” قبل سنة تقريبًا ولكن سرًا ، وذلك عقب قصة حب بينهما شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، وقد صرّحت سارة خليفة  في ذلك الوقت : 

“دي حياتي الشخصية وأنا حرة فيها”، ولكنهما انفصلا بالفعل رسميًا قبل عدة أشهر

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كهربا ينشر صور له بالزي السعودي في حفل بمدينة جدة مع زملاءه من نادي الاتحاد و احمد عسيري و فهد الأنصاري مواطن يعثر على عملة نقدية " جنيه معدني " داخل رغيف العيش ويعلق قائلا : والله أنا فرحت ..!.. عاجل .. وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز اليوم الأربعاء الموافق 28-9-2016 .. تعرف على التفاصيل .. عااااجل ::: نجل الأم المثالية يعتدى على مسئولة بوزارة التضامن فى مؤتمر الأمهات المثاليات