أخبار العالم
04 مايو 2017 ( 5713 المشاهدات )
إعلانات

من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟.

من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟.


انتشرت خلال مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة صور من عقد قرآن لاعب الكرة محمود عبدالمنعم الشهير بلقب كهربا و الاعلامية سارة خليفة ، و قد تساءل الكثير عن نشر و تسريب تلك الصور خاصة بعد طلاقهما و اشاعات  عن ارتباط و خطوبة جديدة لكهربا بعد عودته من نادي اتحاد جدة .



تعمل سارة حاليا في قناة المحور والتي سبق و انضمت الى فريق العمل بها منذ مايو عام 2015 م ، كما إنها تقدم في القناة برنامج " مهمة صعبة : منذ حوالي 4 سنوات، والبرنامج يتحدث عن المهمة الصعبة التي يقوم بها أي شخص في مجال عمله وقصة نجاحه.
 


تزوجت سارة خليفة  من اللاعب محمود عبدالمنعم  “كهربا” قبل سنة تقريبًا ولكن سرًا ، وذلك عقب قصة حب بينهما شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، وقد صرّحت سارة خليفة  في ذلك الوقت : 

“دي حياتي الشخصية وأنا حرة فيها”، ولكنهما انفصلا بالفعل رسميًا قبل عدة أشهر

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاااااااااااجل ::: براءة ريهام سعيد من قضية خطف الأطفال وأحكام بالسجن 15 عاما لمتهمين آخرين أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري عرض فيديو حصري لقاتل السفير الروسي بعد لحظات من اغتياله السفير في أنقرة و قبل ثواني من القضاء عليه بواسطة الشرطة التركية شاهد بالصور .. حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية روسية شهيرة ..