أخبار العالم
04 مايو 2017 ( 5723 المشاهدات )
إعلانات

من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟.

من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟.


انتشرت خلال مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة صور من عقد قرآن لاعب الكرة محمود عبدالمنعم الشهير بلقب كهربا و الاعلامية سارة خليفة ، و قد تساءل الكثير عن نشر و تسريب تلك الصور خاصة بعد طلاقهما و اشاعات  عن ارتباط و خطوبة جديدة لكهربا بعد عودته من نادي اتحاد جدة .



تعمل سارة حاليا في قناة المحور والتي سبق و انضمت الى فريق العمل بها منذ مايو عام 2015 م ، كما إنها تقدم في القناة برنامج " مهمة صعبة : منذ حوالي 4 سنوات، والبرنامج يتحدث عن المهمة الصعبة التي يقوم بها أي شخص في مجال عمله وقصة نجاحه.
 


تزوجت سارة خليفة  من اللاعب محمود عبدالمنعم  “كهربا” قبل سنة تقريبًا ولكن سرًا ، وذلك عقب قصة حب بينهما شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، وقد صرّحت سارة خليفة  في ذلك الوقت : 

“دي حياتي الشخصية وأنا حرة فيها”، ولكنهما انفصلا بالفعل رسميًا قبل عدة أشهر

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ماذا قال أحمد موسى عن أميرة العراقي الطالبة التى حققت المركز الأول في نتيجة الثانوية العامة و ابنة أحد الإخوان المعتقلين و رسالته اليها ..؟ عرض فيديو حصري لقاتل السفير الروسي بعد لحظات من اغتياله السفير في أنقرة و قبل ثواني من القضاء عليه بواسطة الشرطة التركية بالفيديو الشقيق الاصغر لأشهر سائق توك توك يكشف عن حقيقة انتمائه الى جماعة الاخوان ..و ما هي مطالبه وسبب افعاله..؟.. عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته