أخبار العالم
09 يوليو 2018 ( 469 المشاهدات )
إعلانات

عااااجل ::: ريهام سعيد تتعرض لحادث كبير مع أسرتها ونقل الجميع للمستشفى,,سائق السيارة في حالة حرجة..اليكم التفاصيل كاملة

عااااجل  :::   ريهام سعيد تتعرض لحادث كبير مع أسرتها ونقل الجميع للمستشفى,,سائق السيارة في حالة حرجة..اليكم التفاصيل كاملة


صورة ذات صلة


تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لحادث سيارة مساء أمس الأحد، وكان برفقتها بالسيارة زوجها رجل الأعمال "طارق"، ونجلها، بالإضافة لسائق سيارتها.

وأكد مصدر مقرب من ريهام سعيد لمصراوي أن الحادث وقع مساء أمس الأحد، ورفضت "ريهام" الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالحادث، وأكدت أنها أصبحت بحالة جيدة، على الرغم من تعرضها لكدمات طفيفة، وغادرت المستشفى برفقة عائلتها اليوم.

وكشف المصدر أن السائق بحالة صحية سيئة، ويخضع لعملية جراحية حاليًا بغرفة العمليات، بعدما تهشم الجزء الأمامي من السيارة بشكل كامل.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. هل تذكرون هذه الأم وتوائمها الثمانية.. و التي أصبحت الأم الأكثر شهرة في العالم ..؟.. شاهدوا كيف أصبح شكل أطفالها التوأم اليوم عاااااجل .. مكافأة خاصة للشاب الباكي ... سوف تسعده بشدة وتنسيه دموعه وانهياره في مباراة المنتخب امام الكونغو .. ..تابعوا التفاصيل كاملة من خلال الفيديو إصابة مروعة تعرض لها فيرمينو أمام توتنهام ..وبيان رسمي من نادي ليفربول حول اصابة اللاعب .. وحالته الصحية ..