أخبار العالم
09 يوليو 2018 ( 467 المشاهدات )
إعلانات

عااااجل ::: ريهام سعيد تتعرض لحادث كبير مع أسرتها ونقل الجميع للمستشفى,,سائق السيارة في حالة حرجة..اليكم التفاصيل كاملة

عااااجل  :::   ريهام سعيد تتعرض لحادث كبير مع أسرتها ونقل الجميع للمستشفى,,سائق السيارة في حالة حرجة..اليكم التفاصيل كاملة


صورة ذات صلة


تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لحادث سيارة مساء أمس الأحد، وكان برفقتها بالسيارة زوجها رجل الأعمال "طارق"، ونجلها، بالإضافة لسائق سيارتها.

وأكد مصدر مقرب من ريهام سعيد لمصراوي أن الحادث وقع مساء أمس الأحد، ورفضت "ريهام" الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالحادث، وأكدت أنها أصبحت بحالة جيدة، على الرغم من تعرضها لكدمات طفيفة، وغادرت المستشفى برفقة عائلتها اليوم.

وكشف المصدر أن السائق بحالة صحية سيئة، ويخضع لعملية جراحية حاليًا بغرفة العمليات، بعدما تهشم الجزء الأمامي من السيارة بشكل كامل.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: اهالى بلبيس يقومون بتعليق امرأه قامت بخطف طفل من داخل منزل عائلته شاهد أصعب المواقف مع الحيوانات والتي واجهت الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جولته في التصوير بين الحيوانات المفترسة مدير مستشفي بالأسكندرية أمر بإلقاء طفل أمام المستشفي عارياً بكسوره وعملياته لم تتم .. إليكم التفاصيل -- عااجل ::: خناقة في طائرة المنتخب و المشجعون يجبرون لاعبي المنتخب بالطائرة على ترك درجة رجال الاعمال عقابا لهم