أخبار العالم
09 يوليو 2018 ( 465 المشاهدات )
إعلانات

عااااجل ::: ريهام سعيد تتعرض لحادث كبير مع أسرتها ونقل الجميع للمستشفى,,سائق السيارة في حالة حرجة..اليكم التفاصيل كاملة

عااااجل  :::   ريهام سعيد تتعرض لحادث كبير مع أسرتها ونقل الجميع للمستشفى,,سائق السيارة في حالة حرجة..اليكم التفاصيل كاملة


صورة ذات صلة


تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لحادث سيارة مساء أمس الأحد، وكان برفقتها بالسيارة زوجها رجل الأعمال "طارق"، ونجلها، بالإضافة لسائق سيارتها.

وأكد مصدر مقرب من ريهام سعيد لمصراوي أن الحادث وقع مساء أمس الأحد، ورفضت "ريهام" الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالحادث، وأكدت أنها أصبحت بحالة جيدة، على الرغم من تعرضها لكدمات طفيفة، وغادرت المستشفى برفقة عائلتها اليوم.

وكشف المصدر أن السائق بحالة صحية سيئة، ويخضع لعملية جراحية حاليًا بغرفة العمليات، بعدما تهشم الجزء الأمامي من السيارة بشكل كامل.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ماذا قالت الفتاة اللبنانية عن واقعة انتظارها تاكسي قبل الإفطار وتسببت في ثورة غضب بالشارع المصري بسبب الشتائم عااجل : سموحة يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور وميدو وعصام عبد الفتاح .. و فرج عامر يؤكد لن أرد على سفيه أصبح أضحوكة الشعب بأكمله شاهد بالفيديو .. الشيخ محمد بن راشد آل نهيان حاكم دبي يزور الطفلة الإماراتية التي قامت بتقليد الشيخ في مقطع شهير هددت سلفتها بفضح علاقتها الحرام فدفع طفلها الثمن: "كنت عاوزة أحرق قلبها على ضناها .." ..!