الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

كلمة إنجليزية واحدة رددها الرئيس السيسي مرتين في حواره لـ''فوكس نيوز'' .. و لفتت نظر محاوره الأمريكي ..!

كلمة إنجليزية واحدة رددها الرئيس السيسي مرتين في حواره لـ''فوكس نيوز'' .. و لفتت نظر محاوره الأمريكي ..!


نتيجة بحث الصور عن السيسي في امريكا


تحدث السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الصحفي الأمريكي الشهير " بريت بير " في حديث صحفي  حصري من خلال برنامج "سبشيال ريبورت" ، و الذي يذاع على قناة "فوكس نيوز" الأمريكية الشهيرة ، بالطبع عبر مترجم خاص .

 وقد استمر حوارالسيد الرئيس  لمدة 15 دقيقة و37 ثانية، ولكن الرئيس قال خلال الحوار في الدقيقة 4 و23 ثانية كلمة إنجليزية و هي التي  لفتت انتباه المحاور الأمريكي.


نتيجة بحث الصور عن السيسي في امريكا

حيث قام المحاور بسؤال الرئيس  السيسي عن رأيه الشخصي في إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وإدارة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب ..؟. فأجاب الرئيس بأن هناك فوارق بين رؤية كلا الرئيسين  للشرق الأوسط وطبيعة محاربة كلا منهما للإرهاب ..


و قد علق الصحفي الأمريكي على كلمات الرئيس  السيسي قائلا : "إذا أنت ترى أن هناك فوارق بينهما؟" فأجاب الرئيس  السيسي بـ"Yes".

صورة ذات صلة

و هذا ما لفت انتباه الصحفي الأمريكي أن الرئيس أجاب بالانجليزية مباشرة ، مما دفعه الى ممازحة الرئيس قائلا : "تستطيع قول "نعم بالإنجليزية!"، فأجابه الرئيس مرة أخرى  بـ"Yes".

قد يعجبك ايضاً

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث عاجل .. بعد القبض على شبكة شواذ باكستانيين في الرياض .. السعودية تعدم “المثليين” بالتعذيب حتي الموت..والعفو الدولية تطالب بالتحقيق الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. خناقة مرتضى منصور على الهواء مع ابو المعاطي بعد ان شتمه و خالد الغندور يقطع الاتصال لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل شاب انهى حياته بسبب مضايقات رفاقه له ... ولكن ما قالته والدته بعد ذلك ..كان مؤثر و"جبّار" شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو ترامب يتعرض للاحراج في عيد الفصح وزوجته تنقذه بحركة ذكية و النشطاء يسخرون من سهو الرئيس