أخبار العالم
06 أبريل 2017 ( 483 المشاهدات )
إعلانات

كلمة إنجليزية واحدة رددها الرئيس السيسي مرتين في حواره لـ''فوكس نيوز'' .. و لفتت نظر محاوره الأمريكي ..!

كلمة إنجليزية واحدة رددها الرئيس السيسي مرتين في حواره لـ''فوكس نيوز'' .. و لفتت نظر محاوره الأمريكي ..!


نتيجة بحث الصور عن السيسي في امريكا


تحدث السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الصحفي الأمريكي الشهير " بريت بير " في حديث صحفي  حصري من خلال برنامج "سبشيال ريبورت" ، و الذي يذاع على قناة "فوكس نيوز" الأمريكية الشهيرة ، بالطبع عبر مترجم خاص .

 وقد استمر حوارالسيد الرئيس  لمدة 15 دقيقة و37 ثانية، ولكن الرئيس قال خلال الحوار في الدقيقة 4 و23 ثانية كلمة إنجليزية و هي التي  لفتت انتباه المحاور الأمريكي.


نتيجة بحث الصور عن السيسي في امريكا

حيث قام المحاور بسؤال الرئيس  السيسي عن رأيه الشخصي في إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وإدارة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب ..؟. فأجاب الرئيس بأن هناك فوارق بين رؤية كلا الرئيسين  للشرق الأوسط وطبيعة محاربة كلا منهما للإرهاب ..


و قد علق الصحفي الأمريكي على كلمات الرئيس  السيسي قائلا : "إذا أنت ترى أن هناك فوارق بينهما؟" فأجاب الرئيس  السيسي بـ"Yes".

صورة ذات صلة

و هذا ما لفت انتباه الصحفي الأمريكي أن الرئيس أجاب بالانجليزية مباشرة ، مما دفعه الى ممازحة الرئيس قائلا : "تستطيع قول "نعم بالإنجليزية!"، فأجابه الرئيس مرة أخرى  بـ"Yes".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من شركة المشروبات بيريل على إعلانها المسئ للجيش المصري .. تعرف على التفاصيل .. مدير مستشفي بالأسكندرية أمر بإلقاء طفل أمام المستشفي عارياً بكسوره وعملياته لم تتم .. إليكم التفاصيل -- فتاة العربة “منى السيد “ تكشف عن تفاصيل الفضيحة و تؤكد مستلمتش حاجة وتعود الى جر التروسيكل من جديد فى شوارع الإسكندرية شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي