أخبار العالم
٢٨ يوليو ٢٠٢٠ ( 204 المشاهدات )
الإعلانات

بالفيديو.. ابن طبيب الغلابة محمد مشالى يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة والده وما هي كلماته الأخيرة التي أوصى بها

قال وليد مشالى، ابن طبيب الغلابة، إن والده كان متواجدًا بعيادته حتى أول أمس، مضيفًا: "رجع من العيادة فى ميعاده، بس كان تعبان شوية".

وأوضح مشالى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، تقديم الإعلامى سيد على، أن والده لم يكن يحصل على أى يوم إجازة حتى فى الأعياد.

وأشار إلى أن والده جاءت له الكثير من الهدايا والتبرعات وكان يرفضها، لافتًا إلى أن والده كان يعمل بأجر يراه مرضيا ويعتبره طريقة الوصول إلى الفقراء، متابعا: "والدى وصانا بالفقراء.. وترك لنا حب الناس والسيرة الطيبة"، مؤكدًا أن حاكم الإمارات وشيخ الأزهر نعيا والده وهو شىء يكفيه.

وكان محافظ الغربية طارق رحمى، قرر إطلاق اسم الدكتور محمد مشالى، الشهير باسم طبيب الغلابة، على المركز الطبي بشارع سعيد بمدينة طنطا، تقديرا لجهوده وخدماته الطبية التى قدمها لأهالى الغربية طوال فترة حياته.

يذكر أن الدكتور محمد مشالى من مواليد قرية ظهر التمساح التابعه لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، وانتقل إلى محافظة الغربية منذ الصغر واستقر مع اسرته، كما تم تعينه بالقطاع الريفى بمحافظة الغربية، وتم ترقيته لمنصب مدير مستشفى الأمراض المتوطنه ثم مديرا للمركز الطبى سعيد.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق ناري من السيدة عفاف صاحبة اعلان الزكاة الشهير و ما السبب الحقيقي الذي دفع شيخ الازهر كي يأمر بايقاف الاعلان فورا للمرة الأولى ,, هجوم حاد من رواد مواقع التواصل على محمد صلاح بعد صورته المستفزة التي نشرها على مواقع التواصل رغم حالة الحزن في البلاد ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 بالصور| شنطة الفرعون المصري " محمد صلاح" في رحلة روسيا بـ 32.000 جنيه .... شاهد التفاصيل كاملة ..