أخبار العالم
11 يوليو 2018 ( 462 المشاهدات )
إعلانات

مفاجأة في واقعة "أطفال المريوطية والنيابة تعلن عن تحديد هوية المتورطين في القضية

مفاجأة  في واقعة "أطفال المريوطية والنيابة تعلن عن تحديد هوية المتورطين في القضية

 شاهد في واقعة "أطفال المريوطية" للنيابة: "شوفنا الكلاب بتاكل فيهم"


تواصل نيابة جنوب الجيزة الكلية الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة العثور على جثث 3 أطفال أسفل كوبري الدائري بمنطقة المريوطية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن جثث الأطفال الثلاثة عليها علامات تعفن، ترجع لعدة أيام مضت، وفي انتظار تقرير الصفة التشريحية والذي سيحدد سبب الوفاة بشكل دقيق.

وقال أحد الشهود في التحقيقات، إن بعض الأهالي شاهدت تجمع للكلاب الضالة حول أكياس سوداء، وهو ما دعا الجميع إلى الاقتراب من الأكياس وإبعاد الكلاب وعندما شاهدوا أطراف الأطفال هرعوا للاتصال بالشرطة.

وكشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، عن تفاصيل معاينة جثث الأطفال الثلاث التي عثر عليها، صباح الثلاثاء، بمنطقة المريوطية.

وقالت المصادر إن فريق الأدلة الجنائية توصل إلى وجود إصابات ظاهرية بالرأس وخنق بالرقبة، مؤكدين أن أحد الأطفال به طعنتان.

وأوضحت المصادر أن الطفل الأول "رضيع" عمره عام، كان ملفوفا داخل بطانية وضعت داخل كيس بلاستيك أسود، ولوحظ خروج أحشائه الداخلية، والثاني "3 سنوات"، والثالث "5 سنوات" وأيضا لوحظ خروج جزء من الأمعاء الداخلية.

في السياق نفسه، طالب مصدر أمني مطلع على التحقيقات الجميع بانتظار نتيجة التحقيقات قائلا: "ماحدش يقدر يتكهن بسبب الجريمة"، خاصة أن القائمين على شبكات تجارة الأعضاء محترفون في طريقة التخلص من جثث ضحاياهم.

وبسؤاله عن احتمالية ارتكاب الجريمة بدافع الشك في نسب الأطفال -خاصة أن الثلاثة ببشرة سمراء- قال المصدر إن كافة الاحتمالات واردة.

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد طارق حمزة، مفتش غرب الجيزة، وبمشاركة ضباط فرقة الطالبية والعمرانية بقيادة المقدم علي عبد الكريم، والرائد مصطفى عبد الله، رئيس مباحث الطالبية، والرائد معتصم رزق، معاون أول مباحث الجيزة، والنقيبين محمد سعودي وأحمد صبري، معاوني قسم الهرم.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: دكتورة تكشف عن حوار دار بينها وبين زوجة العودة رحمها الله قبل وفاتها بأسبوع واحد تسريب فيديو يصور اعتداء المدرسات بالضرب على طفلة صغيرة .. شير كتير علشان اسرة الطفلة تشوف الفيديو.. تداول فيديو أثار رعب المصريين و ظهور سمكة قرش تقترب من الشاطئ بشكل مرعب سكان العقار يكشفون لغز الأم الغامضة ..؟.. وحقيقة ما حدث في العقار (35).. وصراخ الأطفال في اللحظات الأخيرة.