أخبار العالم
11 مايو 2018 ( 286 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل :: تعرف على الأسعار الجديدة لتذاكر المترو بعد الزيادة و ألوان تذاكر المترو الخاصة بكل محطة

تعرف على الأسعار الجديدة لتذاكر المترو بعد الزيادة و ألوان تذاكر المترو الجديدة

قررت وزارة النقل، تغيير منظومة إدارة تحصيل تذاكر مترو الأنفاق، وذلك ابتداءً من صباح الجمعة 11 مايو 2018.

وننشر لكم" الأسعار الجديدة للتذاكر في الإنفوجرافيك التالي:


1


حصلنا لكم على شكل تذاكر المترو المطبوع عليها الزيادة الجديدة المقرر تطبيقها على المواطنين صباح الجمعة.

وطبعت التذاكر في ألوان مختلفة بعد إعادة تسعيرها حيث جاءت الفئة الأولى 9 محطات باللون الأصفر، وسعر تذكرتها 3 جنيهات للتذكرة الكاملة وجنيهين لنصف تذكرة.

أما الفئة الثانية وتشمل من 9 محطات إلى 16 محطة، جاءت باللون الأخضر، وسعر تذكرتها 5 جنيهات للتذكرة الكاملة و4 جنيهات للنصف تذكرة.

فيما جاءت الفئة الثالثة وتتضمن استقلال أكثر من 16 محطة، باللون الأحمر وسعر تذكرتها 7 جنيهات للتذكرة الكاملة، و6 جنيهات للنصف تذكرة.

كانت وزارة النقل، أعلنت مساء أمس الخميس، تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق، بدءاً من صباح الجمعة، على أن يكون الحد الأدنى للتذكرة 3 جنيهات للمنطقة الأولى والمحدد من "محطة إلى 9 محطات"، و5 جنيهات للمنطقتين بمجموع "16 محطة"، و7 جنيهات للثلاث مناطق والتي تبدأ من "16 محطة فيما فوق".


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية بالصور.. كلوى كاردشيان تلد ابنتها الأولى بعد تسريب فيديو الخيانة بـ 48 ساعة فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية عاااجل :: بيان رسمي من "مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر التي انتشرت في مواقع التواصل