أخبار العالم
11 مايو 2018 ( 283 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل :: تعرف على الأسعار الجديدة لتذاكر المترو بعد الزيادة و ألوان تذاكر المترو الخاصة بكل محطة

تعرف على الأسعار الجديدة لتذاكر المترو بعد الزيادة و ألوان تذاكر المترو الجديدة

قررت وزارة النقل، تغيير منظومة إدارة تحصيل تذاكر مترو الأنفاق، وذلك ابتداءً من صباح الجمعة 11 مايو 2018.

وننشر لكم" الأسعار الجديدة للتذاكر في الإنفوجرافيك التالي:


1


حصلنا لكم على شكل تذاكر المترو المطبوع عليها الزيادة الجديدة المقرر تطبيقها على المواطنين صباح الجمعة.

وطبعت التذاكر في ألوان مختلفة بعد إعادة تسعيرها حيث جاءت الفئة الأولى 9 محطات باللون الأصفر، وسعر تذكرتها 3 جنيهات للتذكرة الكاملة وجنيهين لنصف تذكرة.

أما الفئة الثانية وتشمل من 9 محطات إلى 16 محطة، جاءت باللون الأخضر، وسعر تذكرتها 5 جنيهات للتذكرة الكاملة و4 جنيهات للنصف تذكرة.

فيما جاءت الفئة الثالثة وتتضمن استقلال أكثر من 16 محطة، باللون الأحمر وسعر تذكرتها 7 جنيهات للتذكرة الكاملة، و6 جنيهات للنصف تذكرة.

كانت وزارة النقل، أعلنت مساء أمس الخميس، تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق، بدءاً من صباح الجمعة، على أن يكون الحد الأدنى للتذكرة 3 جنيهات للمنطقة الأولى والمحدد من "محطة إلى 9 محطات"، و5 جنيهات للمنطقتين بمجموع "16 محطة"، و7 جنيهات للثلاث مناطق والتي تبدأ من "16 محطة فيما فوق".


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هدية جديدة من محمد صلاح لأهل قريته قيمتها تتجاوز 10 ملايين جنيه اول ظهور للاعلامي توفيق عكاشة بعد طرده من البرلمان و اختفاءه... و ما هو تعليقة على الأحداث التي تمر بها البلاد ..؟ عاجل .. كارثة يكشفها المحامى سمير صبرى و يؤكد بالدليل أن حسني مبارك هو من أطلق النار على أنور السادات من سلاحه الشخصي دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها