أخبار العالم
22 أكتوبر 2018 ( 211 المشاهدات )
إعلانات

صحيفة تركية تنشر صورا جديدة لـ"متورطين" في اغتيال خاشقجي


نشرت صحيفة "صباح" التركية اليوم، صورا جديدة للفريق السعودي الذي يعتقد أنه نفذ عملية اغتيال الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي.


وقالت الصحيفة في تقرير ترجمته "عربي21" إن "الصور تظهر شخصيات من الفريق، في أثناء خروجهم من المطار وقيامهم بمعاملات عند نقطة تفتيش الجوازات ومحطة الطيران العامة"، موضحة أنه "تم تحديد الصور خلال تفحص كاميرات المراقبة، وتبين أن بعض الشخصيات كانوا قد حضروا إلى تركيا عدة مرات في وقت سابق".


ولفتت الصحيفة إلى أن "قوات الأمن التركي تابعت أعضاء الفريق إلكترونيا، وشاهدتهم في نقاط عديدة بمدينة اسطنبول"، مشيرة إلى أن "شخصين وصلا بطائرة خاصة في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر في الساعة 16:14 إلى مطار أتاتورك، وهما منصور أبو حسين ونايف العريفي".

 

وتابعت: "في حين حضر 3 آخرين في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر في الساعة 1:52 فجرا، وهما عبد العزيز محمد الهوساوي وخالد الحطابي ومشعل البستاني.


وكانت صحيفة "صباح" التركية نشرت ، صورا قالت إنها للضابط السعودي ماهر عبد العزيز مطرب، الذي اعتبرته صحف أمريكية وتركية "العقل المخطط لعملية قتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي" بقنصلية بلاده في اسطنبول.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أشهر طفل على السوشيال ميديا ينشر صورته بعد أن أصبح في الثامنة من عمره ..تعرف على قصته بالصور .. اليكم التفاصيل.. أول قرار من الزمالك عقب الخروج من الكونفدرالية الأفريقية مفاجأة مدوية عن أطرف مأذون في مصر ..كارثة حقيقية بعد الكشف عن حقيقة المأذون الفرفوش خناقة سما المصري مع الأمن و مؤيدين جمال عبدالناصر بسبب وقوفها على ضريح الزعيم بالحذاء