أخبار العالم
05 أكتوبر 2018 ( 1353 المشاهدات )
إعلانات

قصة أغلى شقة في مصر التي هزت مواقع التواصل ..؟. .. والكشف عن أصحاب الشقة ومكان اقامتهم ..؟ ..وما هو سر ارتفاع ثمنها لهذه الدرجة؟


عرضت سيدة سكندرية شقة بمنطقة سان ستيفانو على كورنيش الإسكندرية للبيع، مقابل 42 مليون جنيه، ما يجعلها أغلى وحدة سكنية في الإسكندرية.


ونشرت "أماني علام" إعلان بيع الوحدة السكنية على صفحتها الخاصة بـ"فيسبوك"، مرفقة بمجموعة صور تبرز معالم الوحدة السكنية ومميزاتها.


وأثارت الشقة التي اعتبرها نشطاء مواقع التواصل "أغلى شقة في الإسكندرية" ضجة كبيرة بين رواد فيسبوك، ووصفوها بـ"شقة الأحلام" و"الجنة".


وأرفقت المُعلنة، مجموعة من الفيديوهات قالت فيها إن الشقة مساحتها 1200 متر تقريبا ولها 4 أبواب "للدخول" ويخدمها 6 مصاعد، وتقع في الطابق العاشر بمشهد بانورامي على كورنيش الإسكندرية.


ووفقا للفيديوهات، تتميز الشقة بغرفة نوم رئيسية بمساحة 250 مترًا تقريبا ومزودة بحمام مساحته 60 مترًا، وغرفة تغيير ملابس، وجاكوزي، وساونا، وشرفة مساحتها 100 متر.


وتتميز الشقة بأثاث مستورد من فرنسا وإيطاليا وحوائطها منقوشة بأشكال ورسوم "هاند ميد"، ومطلية بماء الذهب عيار 24- وفقا للفيديوهات.


ولاقت صور الشقة التي جرى تداولها من قبل 71 ألف شخص تعليقات ساخرة من رواد "فيسبوك"، حيث قال أحدهم: "هى دي يا فندم اللي بيرمح فيها الخيل ولا مفيهاش الأوبشن ده؟"، فيما سخر آخر:"تبدلي بشقة في حدائق الأهرام".

وقالت أماني علام، صاحبة الإعلان إنها ليست صاحبة الشقة ولكنها تقيم في نفس العقار، قائلة: "أصحاب الشقة من إحدى دول الخليج.. وهم جيراني".


وأضافت "علام" في تصريحات خاصة، اليوم الخميس، أن الشقة يبلغ سعرها 42 مليون جنيه لمساحتها و موقعها و فخامة الاثاث المطلي بالذهب بالكامل

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة عااجل : سموحة يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور وميدو وعصام عبد الفتاح .. و فرج عامر يؤكد لن أرد على سفيه أصبح أضحوكة الشعب بأكمله تفاصيل تشييع جثمان حارس المرمى عادل هيكل إلى مثواه الأخير ... بعد ارتفاع الدولار في السوق السوداء ..ارتفاع سعر الدولار في البنوك اليكم أخر اسعار الدولار ليوم الخميس