أخبار العالم
05 أكتوبر 2018 ( 1274 المشاهدات )
إعلانات

قصة أغلى شقة في مصر التي هزت مواقع التواصل ..؟. .. والكشف عن أصحاب الشقة ومكان اقامتهم ..؟ ..وما هو سر ارتفاع ثمنها لهذه الدرجة؟


عرضت سيدة سكندرية شقة بمنطقة سان ستيفانو على كورنيش الإسكندرية للبيع، مقابل 42 مليون جنيه، ما يجعلها أغلى وحدة سكنية في الإسكندرية.


ونشرت "أماني علام" إعلان بيع الوحدة السكنية على صفحتها الخاصة بـ"فيسبوك"، مرفقة بمجموعة صور تبرز معالم الوحدة السكنية ومميزاتها.


وأثارت الشقة التي اعتبرها نشطاء مواقع التواصل "أغلى شقة في الإسكندرية" ضجة كبيرة بين رواد فيسبوك، ووصفوها بـ"شقة الأحلام" و"الجنة".


وأرفقت المُعلنة، مجموعة من الفيديوهات قالت فيها إن الشقة مساحتها 1200 متر تقريبا ولها 4 أبواب "للدخول" ويخدمها 6 مصاعد، وتقع في الطابق العاشر بمشهد بانورامي على كورنيش الإسكندرية.


ووفقا للفيديوهات، تتميز الشقة بغرفة نوم رئيسية بمساحة 250 مترًا تقريبا ومزودة بحمام مساحته 60 مترًا، وغرفة تغيير ملابس، وجاكوزي، وساونا، وشرفة مساحتها 100 متر.


وتتميز الشقة بأثاث مستورد من فرنسا وإيطاليا وحوائطها منقوشة بأشكال ورسوم "هاند ميد"، ومطلية بماء الذهب عيار 24- وفقا للفيديوهات.


ولاقت صور الشقة التي جرى تداولها من قبل 71 ألف شخص تعليقات ساخرة من رواد "فيسبوك"، حيث قال أحدهم: "هى دي يا فندم اللي بيرمح فيها الخيل ولا مفيهاش الأوبشن ده؟"، فيما سخر آخر:"تبدلي بشقة في حدائق الأهرام".

وقالت أماني علام، صاحبة الإعلان إنها ليست صاحبة الشقة ولكنها تقيم في نفس العقار، قائلة: "أصحاب الشقة من إحدى دول الخليج.. وهم جيراني".


وأضافت "علام" في تصريحات خاصة، اليوم الخميس، أن الشقة يبلغ سعرها 42 مليون جنيه لمساحتها و موقعها و فخامة الاثاث المطلي بالذهب بالكامل

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين شاهد ماذا حدث عندما ترك الرجل طفليه في الفندق و عند عودته وجدهم قد شربوا الخمور الموجودة بالثلاجة .. كارثة حقيقية .. شاهد بالفيديو: لحظة اعتراض شاب لموكب ملك المغرب خلال استقباله العاهل الأردني.. هكذا تعامل الأمن معه في ثانية فيديو مؤثر وصادم جدا : فتاة مغربية تنتحر بسبب تعليق على صورة في الفيس بوك .. سببت لها فضيحة لم تتحملها !!!!!