فيديوهات فنية
03 ديسمبر 2018 ( 792 المشاهدات )
إعلانات

بعد نشر أحمد فلوكس صورة لابنه .. طليقته توجه له رسالة لى حسابه وهنا شيحة تتدخل في الحوار

هنا شيحة- أحمد فلوكس


شارك الفنان الشاب أحمد فلوكس جمهوره، بصورته مع نجله "سيف" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا عليها: "حبيب قلبي". 

الأمر الذي دفع طليقته للرد على المنشور قائلة: "حبيب قلب مامته، ربنا يحمهولي ويحفظك ليه يا أحمد". 

ولم يمر هذا التعليق مرور الكرام، لترد على الفور الفنانة هنا شيحة، زوجة "فلوكس" الحالية على طليقته قائلة: "انتي أم جميلة ومحترمة ومربية سيف تربية جميلة.. ربنا يحفظه لينا ويخليه سند لأولادنا". 

الأمر الذي أثار فضول الجمهور حول تلك العلاقة التي تعكس تمامًا صورة "الضرائر"، فردت إحدى المعلقات على طليقة الفنان  قائلة: "انتي ست محترمة وعاقلة وهو فنان جميل وراقي"، لتجيب الأخيرة على الفور قائلة: "أبو سيف محترم وهنا صديقتي وجميلة، ربنا يخلينا لبعض عيلة واحدة وننشر الطاقة الإيجابية في كل مكان". 

وكان الفنان أحمد فلوكس احتفل بعقد قرانه مؤخرًا على "هنا"، عقب نفيهما لأخبار ارتباطهما أكثر من مرة، ومن ثم سافر الثنائي لدبي، من أجل قضاء عطلة "شهر العسل". 


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد :: أول صورة تجمع وليد فواز ومي سليم بعد زواجهما وكيف علق عليها وليد فواز ..؟.. عاجل :: القبض على المطربة شيرين عبدالوهاب بأقراص مخدرة في مطار القاهرة .. وكيف ردت على حيازتها للمخدرات ..؟ عاااااااجل : دولة الإمارات تقرر مهلة 48 ساعة للملكة أحلام وزوجها القطري من أجل مغادرة البلاد بعد تحدي زوجها العلني .. اليكم التفاصيل بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة ..