فيديوهات فنية
٠٢ مايو ٢٠١٨ ( 266 المشاهدات )
إعلانات

الكشف عن تفاصيل برنامج سما المصري بـعد نشرها أول صورة لها بــــ"الحجاب" من موقع تصوير برنامجها الديني "أهل العلم"

الكشف عن تفاصيل برنامج سما المصري بـعد نشرها أول صورة لها بــــ"الحجاب"  من موقع تصوير برنامجها الديني "أهل العلم"


نشرت سما المصري عبر حسابها على موقع انستجرام، مجموعة صور تظهر فيها بالحجاب، وكتبت أنها من البرنامج الذي كانت قد أعلنت عنه في العام الماضي، ولم تُعلن على أي قناة فضائية سيتم عرضه، أم أن العرض سيكون عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت سما على الصور قائلة: "قريبًا في رمضان.. البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره (أهل العلم).. أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله.. صباح الفل".

وأضافت: "انتظروا غدًا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويلًا من رمضان الماضي برنامج أهل العلم، كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم".

ونالت الصور انتقادات وسخرية عدد كبير من متابعيها الذين انتقدوا فكرة تقديمها لبرنامج ديني، كما أن البعض علّق مؤكدًا أنها سبق وأعلنت هذا الكلام العام الماضي، وهو ما يجعلهم يشككون في صحة الخبر.
قالت الفنانة سما المصري، إنها تستعد لإطلاق برنامجها الديني الذي يحمل اسم "أهل العلم"، في رمضان المقبل، مشيرًة إلى أنها ستطرح برومو البرنامج غدًا.

وتابعت سما، في تصريح لـ"الفجر الفني": "سيتم عرض برنامجي الديني الاجتماعي قريبًا في رمضان، وهو البرنامج الذي طال انتظاره، ويحمل اسم (أهل العلم)"، مضيفًة: انتظروني في رمضان وشكل جديد ومختلف.

وأوضحت: "سيتم طرح برومو البرنامج غدًا بإذن الله، أرجو أن ينال إعجابكم ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين"

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من نقابة "الموسيقيين" تدافع عن قرارها بإيقاف شيرين عبدالوهاب رسميا و التحقيق العاجل معها توفيق عكاشة: لهذا السبب المجلات البوهيمية احتفت برامي مالك بعد فوزه بالأوسكار أحلام عن ظلم أصالة لها: وبشر الظالم بالظلم.. والأخيرة تطلب السماح بالصور: أصالة تحتفل بعيد زواجها الـ 13 من المخرج طارق العريان بحضور طليقته الإعلامية الشهيرة