الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

منة عرفة تحتفل بيوم شم النسيم في الجيم .. و تنشر صورها في الجيم التي نالت اعجاب متابعيها

منة عرفة تحتفل بيوم شم النسيم في الجيم .. و تنشر صورها في الجيم التي نالت اعجاب متابعيها 

احتفلت النجمة الجميلة منة عرفة بيوم شم النسيم في الجيم ، و التقطت العديد من الصور لها و هي تمارس الرياضة لتنشرها من خلال حسابها الرسمي في انستجرام و التي نالت اعجاب متابعيها 

بالصور .. منة عرفة تحتفل بشم النسيم في الجيم

هذا و قد لاحظ متابعين منه عرفه انها قد فقدت الكثير من الوزن مؤخرا ، مما دفع البعض انها على صدد القيام بعمل فني جديد يحتاج الى الظهورباللوك الجديد .

mena

كما هنأت الفنانة منه عرفة جمهورها بحلول شم النسيم .

قد يعجبك ايضاً

شاهد من هم النجوم الذين قاموا بمنع زوجاتهم من الظهور في الإعلام و أمام الكاميرات نهائيا منذ لحظة الارتباط شاهد ما وراء سر اختفاء سيارة برنامج ” رامز تحت الارض “ ... ولن تصدق سعرها ..!!!!! متصلة تحرج المذيع المصري شريف مدكور على الهواء حول عدم زواجه رغم تقدمه في العمر بسبب عطل فني و رد صادم من المذيع بالصور .. الفنانة حورية فرغلي غاضبة بعد السخرية من شكلها بعد تشويه وجهها بسبب مشكلة أنفها .. وتهدد بالإعتزال.. اليكم التفاصيل انفعال و غضب الفنانة فيفى عبده وهي بتمسح الارض بمتصل سخر منها و عايرها بعمرها الفنانة جيهان نصر تعود من جديد الى الأضواء و عالم الفن ..وتعرف علي زوجها الملياردير...وكيف أصبح شكلها الان هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟ بعد خروجها من السجن.. الجميلة زين كرزون ترقص شرقي وتستهزئ بـ أبو حاتم مجدداً عاجل : بدء محاكمة غادة عبدالرازق بتهمة نشر فيديو فاضح و التي تصل عقوبتها الى ...؟ و هذه هي نصيحة محامي غادة لها ..؟.. اليكم التفاصيل ..