الحياة الزوجية و العلاقة بين الرجل و المرأة
١٣ أبريل ٢٠١٩ ( 149 المشاهدات )
إعلانات

قصة أميرة ملاك برئ اتقتلت و جمبها مصحفها.. والطفلان المتهمان: قلدنا الأفلام دي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 😭
بإى ذنب قتلت .. ايها الاباء والأمهات ضعوا اطفالكم نصب اعينكم 👀
وردى على الناس اللى طالبة اعدام الطفلين فى مكان عام أنا بقول إعدام الوالدين اولى 👌

أميرة اتقتلت و جمبها مصحفها.. والطفلان المتهمان: قلدنا الأفلام الإباحية

اميره ايمن غادرت المنزل وتوجهت إلى "كتاب" القرية و هي ترتدي فستان ابيض و تمسك مصحفها، في أبو رواش بمدينة كرداسة، جلست بجوار الشيخ، لتقرأ آيات الله في جزء عم.

انتهى الشيخ من تحفيظ أميرة التي تبلغ من العمر 10 سنوات، تركت الشيخ وكانت تسير بخطوات مسرعة إلى منزلها لتحكي لوالدها "أيمن"، عن الحوار الذي دار بينها وبين الشيخ وأنها كان سعيد بها لأنها حافظة للقرآن الكريم.

وأثناء سيرها، تفاجأت بـ"طفلين" من جيرانها يسرعان إليها، وهما الطفلين "مروان" 13 سنة، و"إسلام" 12 سنة، حيث تحدثا معها، وطلبا منها أن تلعب معهما.

الطفلان استدرجا الضحية إلى "منزل مهجور"، وبدأ في ملامسة أجزاء من جسدها وهي لا تعرف ماذا يحدث لها؟ ثم تناوبوا على اغتصابها، انطلقت الصرخات من الطفلة، ولكن أحدهما كتم أنفاسها والآخر أمسك برقبة "زجاجة"، وذبحها، وتركا الجثة دون ملابس، وبجوارها "المصحف"، وفرا الجانيان هاربين.

تغيبت الطفلة عن المنزل لمدة 8 ساعات و تأكد والدها من خروجها من مده من الكتاب، فتوجه والدها إلى وحدة المباحث بكرداسة، و وحرر محضر باختفاء ابنته ... عقب الانتهاء من مناقشة والد الطفلة، بدأ فريق البحث في فحص ورصد المشاهدات وتتبع خط سير الطفلة، من خلال فحص الكاميرات، تم العثور علي جثة الطفلة في منزل مهجور بالمنطقة.

وبمراجعة خط السير مرة أخرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من الطفل "مروان" 13 سنة طالب ومقيم ب المنطقة و اعترف أنه بالاشتراك مع زميله "إسلام" 12 قاموا باستدراج اميره لغرفة مهجورة وتعدا عليها جنسياً، وقتلاها خوفاً من الفضيحة بعدما تعدا عليها وضرباها بـ"رقبة زجاجة"، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تم القاء القبض على المتهمين المشتبه فيهما بارتكاب الواقعة، وجرى اقتيادهما لقسم الشرطة.

وبمناقشة المتهم الرئيسي "مروان"، 13 سنة، قال في محضر الشرطة: "إحنا مكنش قصدنا نقتلها.. كنت بشوف أفلام إباحية.. وكنت عايز أجرب معها أنا وصاحبي إسلام.. قلنا ليها تعالي نلعب استغماية ولما روحنا البيت المهجور.. عملت معها زي الأفلام.. وبدأت تصرخ ضربنا برقبة ازازة كانت موجودة في البيت.. وجرينا.. بس ده كل اللي حصل".

ما جاء على لسان المتهم الأول، أقره المتهم الثاني، وعقب ذلك، جرى إخطار المستشار المحامي العام الأول لنيابات الجيزة.

ومثل الطفلان أمام نيابة الأحداث، التي قررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت تشريح جثة الضحية، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
حسبنا الله و نعم الوكيل

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رجل متزوج يسأل الشيخ محمد وهدان على الهواء و هو يبكي : “وجدت زوجتى تزنى مع أخيها ... فماذا أفعل ؟” .. لا حول و لا قوة الا بالله بالفيديو .. تعرفي على أسهل طريقة سحرية لتكبير حجم الشفايف علشان تظهر أكبر و أجمل و بدون أي تكلفة و لا إجراء عمليات نفخ أو تكبير شاهد ألبوم صور " مارينا و روماني " أشهر عروسين في مصر حيث شاعت سيرتهم بعد أن غسلت العروسة قدم زوجها بالطشت و هي في الكوشة و تلبس الفستان الابيض فيديو – الدكتورة هبة قطب تقدم أغرب نصيحة للشباب الغير متزوجين وتتسبب في حدوث موجة من السخرية على مواقع التواصل !