صحة
26 يناير 2017 ( 1073 المشاهدات )
إعلانات

بالصور سيدة أرادت نزع شعر ساقيها من أجل الذهاب الى حفل زفاف و لكن كان بانتظارها مفآجأة صادمة غيرت مجرى حياتها


Rhiannon هي فتاة أمريكية في العشرينيات من عمرها ، لم تتخيل قط أن استعدادها للذهاب الى حفل زفاف ابن عمها المقرب الى قلبها سيكون له مثل هذا التأثير الكبير على حياتها، و أنه سيكون سببا في تغيير مجرى 
حياتها و أسلوب معيشتها .


حيث كانت الفتاة Rhiannon تستعد لحضور حفل الزفاف ، و بينما جهزت جميع مستلزمات الحفل و بدأت في تحضير نفسها ، حتى اكتشفت فجأة بعد قيامها بنزع الشعر من ساقيها ، أن ساقها  قد تغطت تماما بواسطة طفح جلدي غريب ، مما جعلها تخاف لتلجأ فورا للكشف في المستشفى القريب من منزلها .

و عند الكشف على ساقها في المستشفى اكدت التحاليل و الاشاعات ان هذا الطفح الجلدي ليس طفح عادي من أثر عملية نزع الشعر و الذي قد تصاب به اغلب الفتيات ، و انما هو بداية لنوع من انواع السرطان يسمي سرطان الغدد الليمفاوية ذات التصلب العقدي ، و هو نوع من السرطان نادر و لكنه يتطور بشكل سريع و خطير.


و قد علق الأطباء بأن الفتاة يجب أن تشكر هذا الطفح و الذي كشف عن اصابتها بهذا المرض في مرحلة مبكرة مما ساعد على سرعة علاجها و استجابتها للدواء .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف علي كيفية اذابة دهون البطن بدووون أي مجهود ولا تمارين ، وذلك بمجرد لف الأكياس البلاستيك ووصفه سحرية تتخلص منه نهائي ولمده ساعه فقط. مأكولات مدهشة وخطيرة .. من أجل تنظيف رئتيك من أثار التدخين بسهولة ! .. و في خلال فترة قصيرة جدا جدا .. أفضل وصفة طبيعية للتخلص من الوزن الزائد في خلال أسبوع واحد - تخسيس و رشاقة من أجل صحة أفضل تحذير .. لا تفعلى هذا في أثناء الدورة الشهرية .. لأن خطره قد يكون مميتا .. شاهدى للاهميه