الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالصور سيدة أرادت نزع شعر ساقيها من أجل الذهاب الى حفل زفاف و لكن كان بانتظارها مفآجأة صادمة غيرت مجرى حياتها


Rhiannon هي فتاة أمريكية في العشرينيات من عمرها ، لم تتخيل قط أن استعدادها للذهاب الى حفل زفاف ابن عمها المقرب الى قلبها سيكون له مثل هذا التأثير الكبير على حياتها، و أنه سيكون سببا في تغيير مجرى 
حياتها و أسلوب معيشتها .


حيث كانت الفتاة Rhiannon تستعد لحضور حفل الزفاف ، و بينما جهزت جميع مستلزمات الحفل و بدأت في تحضير نفسها ، حتى اكتشفت فجأة بعد قيامها بنزع الشعر من ساقيها ، أن ساقها  قد تغطت تماما بواسطة طفح جلدي غريب ، مما جعلها تخاف لتلجأ فورا للكشف في المستشفى القريب من منزلها .

و عند الكشف على ساقها في المستشفى اكدت التحاليل و الاشاعات ان هذا الطفح الجلدي ليس طفح عادي من أثر عملية نزع الشعر و الذي قد تصاب به اغلب الفتيات ، و انما هو بداية لنوع من انواع السرطان يسمي سرطان الغدد الليمفاوية ذات التصلب العقدي ، و هو نوع من السرطان نادر و لكنه يتطور بشكل سريع و خطير.


و قد علق الأطباء بأن الفتاة يجب أن تشكر هذا الطفح و الذي كشف عن اصابتها بهذا المرض في مرحلة مبكرة مما ساعد على سرعة علاجها و استجابتها للدواء .

قد يعجبك ايضاً

تحذير شديد اللهجه جدا .. لا تضع البيض في داخل الثلاجه بعد الآن ، لن تصدق ماذا يحدث لجسمك إذا أكلت البيض الموجود في داخل الثلاجه ... أفضل وصفة طبيعية للتخلص من الوزن الزائد في خلال أسبوع واحد - تخسيس و رشاقة من أجل صحة أفضل أعتقدت أنها تملك شامة كبيرة .. لكن ما أخرجتة الطبيبة من جسدها كان صادما لن يصدقها أحد لن تتخيل ماهي فوائد شرب الزنجبيل علي الريق .....؟؟...سبحان الله صيدلية كاملة فيها شفاء للكثير من الأمراض التي لن تتخيلها .. للسيدات فقط .. شاهدي ماذا يحدث إذا دلكتِ ثدييكِ بالفازلين يومياً لمدة 30 يوم .. نتيجة مدهشة ..! بشرى سارة جدا ...هيئة الغذاء والدواء الامريكية توافق على جهاز جديد لانقاص الوزن بعد ثبات فاعليته وسرعته فى انقاص الوزن .. شاهد الجهاز .. افضل مشروب للتخسيس فى العالم مشروب للتخسيس من اول يوم يقوم حرق دهون الجسم كله إعجاز علمي خطير في شوربة الكوارع وما تفعله في جسم الإنسان تعرف على اسباب التهاب الاذن و ما هي العلاجات المنزلية الفعاله لتخفيف الالم في أسرع وقت ان شاء الله