صحة
26 يناير 2017 ( 1018 المشاهدات )
إعلانات

بالصور سيدة أرادت نزع شعر ساقيها من أجل الذهاب الى حفل زفاف و لكن كان بانتظارها مفآجأة صادمة غيرت مجرى حياتها


Rhiannon هي فتاة أمريكية في العشرينيات من عمرها ، لم تتخيل قط أن استعدادها للذهاب الى حفل زفاف ابن عمها المقرب الى قلبها سيكون له مثل هذا التأثير الكبير على حياتها، و أنه سيكون سببا في تغيير مجرى 
حياتها و أسلوب معيشتها .


حيث كانت الفتاة Rhiannon تستعد لحضور حفل الزفاف ، و بينما جهزت جميع مستلزمات الحفل و بدأت في تحضير نفسها ، حتى اكتشفت فجأة بعد قيامها بنزع الشعر من ساقيها ، أن ساقها  قد تغطت تماما بواسطة طفح جلدي غريب ، مما جعلها تخاف لتلجأ فورا للكشف في المستشفى القريب من منزلها .

و عند الكشف على ساقها في المستشفى اكدت التحاليل و الاشاعات ان هذا الطفح الجلدي ليس طفح عادي من أثر عملية نزع الشعر و الذي قد تصاب به اغلب الفتيات ، و انما هو بداية لنوع من انواع السرطان يسمي سرطان الغدد الليمفاوية ذات التصلب العقدي ، و هو نوع من السرطان نادر و لكنه يتطور بشكل سريع و خطير.


و قد علق الأطباء بأن الفتاة يجب أن تشكر هذا الطفح و الذي كشف عن اصابتها بهذا المرض في مرحلة مبكرة مما ساعد على سرعة علاجها و استجابتها للدواء .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أشربه قبل النوم | يفتت دهون البطن والكرش أثناء النوم .. بدون أي ألم أو مجهود | وداعاً لأنظمة الريجيم بوصفة بسيطة و مكونات سهلة اجعلى شعرك ينموا بسرعة البرق - سبحان الله !!! تحذير شديد الأهمية .. صيادلة الإسكندرية تحذر من عقار لضغط الدم بالأسواق يتسبب في الوفاة وتطلب بضرورة سحبه فورا لخطورته الشديدة أعتقدت أنها تملك شامة كبيرة .. لكن ما أخرجتة الطبيبة من جسدها كان صادما لن يصدقها أحد