إعلانات

زوج يرفض اتهام زوجته بالزنا بعد ضبطها مع شاب في المقابر: "مراتي شريفة"..اليكم التفاصيل ..

زوج يرفض اتهام زوجته بالزنا بعد ضبطها مع شاب في المقابر: "مراتي شريفة"

رفض زوج اتهام زوجته بالزنا، عقب ضبطها، اليوم الثلاثاء، من قبل أهالي بمدينة الرحمانية، بمحافظة البحيرة، في وضع مخل مع شاب داخل المقابر، مؤكدًا في أقواله:" زوجتي شريفة ولا أصدق أنها خائنة".

ورد لمركز شرطة الرحمانية من "م. ع. أ" 48 سنة، بمدينة الرحمانية، بلاغ بضبط رجل وسيدة في وضع مخل بالآداب العامة داخل منطقة المقابر، دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين ضبط "م. ج" 23 سنة - "و. م" 23 سنة، ربة منزل، من قِبل الأهالي، وذلك أثناء تواجدهما بمنطقة المقابر في وضع مخل بالآداب العامة.

وبمواجهة المتهمين أنكرا ما نسب إليهما، وبسؤال الزوج، لم يتهم زوجته المذكورة بشيء، وحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

"اختي وجوزي دبحوني".. اختارت السجن لـ "تستر" ابنتها.. وزوجها اختار أن يتزوج من شقيقتها شاهد ألبوم صور " مارينا و روماني " أشهر عروسين في مصر حيث شاعت سيرتهم بعد أن غسلت العروسة قدم زوجها بالطشت و هي في الكوشة و تلبس الفستان الابيض شاب وجد زوجته في ليلة الدخلة غير عذراء ..أنظروا مادا فعل لها ...؟و كيف كان رد فعله و الذي لم تتوقعه اطلاقا ..اللهم استر كل بنات المسلمين من الفضيحة..؟ لاحظوا ماذا فعلت هذه الزوجة الجميلة حينما ضبطها زوجها في قبضة الشرطة بتهمة تواجدها في أحضان شاب