الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات

هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات 

خرجت مريت ابنة الفنان الراحل حمدي أحمد لتؤكد  ندمها على قيامها باجراء حوار صحفي و الحديث عن مرض والدها و لحظاته الأخيرة قبل وفاته ..

حيث أكدت بأن من اجروا معها الحوار قد اختلقوا أشياء لم تكن تقصدها على الاطلاق ، و ان والدها هو مسلم و موحد بالله و لم يكن ليقدم على الانتحار نهائيا .

كما أكدت أن والدها الفنان الراحل قد توفي عن عمر يناهز 82 عاما بعد معاناة مع المرض 

نتيجة بحث الصور عن حمدي أحمد

قد يعجبك ايضاً

كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ بالفيديو ابنه الفنان سامح الصريطي تفتح النار و تكشف السر وراء وضع والدتها الفنانة المشهورة نادية فهمي في دار المسنين وما هو مرضها الخطير..؟.. فيفي عبده تصطدم جمهورها بتعليقها على مشكلة غلاء البنزين .. و ذهول بسبب زغزودتها للرئيس السيسي ..! .. شاهد ما حدث .... قبلة رومانسية نارية من النجم عمرو يوسف لزوجته النجمة السورية كنده علوش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان كان امس يطلب له الدعاء في صفحته .. الموت يفجع الفنان خالد سليم اليوم في انسان عزيز عليه ... شاهد الصور لن تتخيل أن هناك صلة قرابة بين بوسى و عبد الحليم حافظ....اضافة الى فنانين آخرين ستتفاجئ جدا انهم أقارب بالصور .. الفنانة حورية فرغلي غاضبة بعد السخرية من شكلها بعد تشويه وجهها بسبب مشكلة أنفها .. وتهدد بالإعتزال.. اليكم التفاصيل بعد نشر صور جريئة له مع شيرين رضا .. أحمد الفيشاوي يكشف عن موقف شيرين من طلبه الزواج منها .. و ما سبب حبه و تعلقه بها .؟ بنطلون وائل كافوري يفجر فضيحة جديدة لبرنامج "رامز تحت الأرض" و يثير رواد مواقع التواصل ضد البرنامج لاستخفافه بعقول الجماهير