الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات

هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات 

خرجت مريت ابنة الفنان الراحل حمدي أحمد لتؤكد  ندمها على قيامها باجراء حوار صحفي و الحديث عن مرض والدها و لحظاته الأخيرة قبل وفاته ..

حيث أكدت بأن من اجروا معها الحوار قد اختلقوا أشياء لم تكن تقصدها على الاطلاق ، و ان والدها هو مسلم و موحد بالله و لم يكن ليقدم على الانتحار نهائيا .

كما أكدت أن والدها الفنان الراحل قد توفي عن عمر يناهز 82 عاما بعد معاناة مع المرض 

نتيجة بحث الصور عن حمدي أحمد

قد يعجبك ايضاً

مفاجأة كبرى الفنانة غادل عادل تتبرأ من بناتها على الهواء والسبب غريب جدا .. شاهد التفاصيل بالفيديو علياء عساف تنشر صورة لها مع والدتها المريضة و تطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء من مرضها الخطير الذي كان السبب في طلاق علياء من زوجها بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!! تسريب فيديو زفاف ابنة صفاء أبو السعود و الشيخ صالح مالك قنوات روتانا في فندق كتراكت الشهير في اسوان شاهد بالفيديو .. احتفال النجم الفنان أشرف مصيلحي بخطوبة ابنته الجميلة حفيدة هذه النجمة الشهيرة جدا ... و بالفعل لن تصدقوا أن هذه الشابة الفاتنة شبيه جدتها هي ابنته عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله طوني خليفة يؤكد بسببي رامز جلال يعلن اعتزاله برامج المقالب نهائي .. و هذا هو المقلب الذي عملته في رامز و نيشان .. اليكم التفاصيل ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟ شيرين تهاجم عمرو دياب في فرح عمرو يوسف و كنده علوش و تصفه قائلة خلاص راحت عليك و كبرت في السن