الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات

هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات 

خرجت مريت ابنة الفنان الراحل حمدي أحمد لتؤكد  ندمها على قيامها باجراء حوار صحفي و الحديث عن مرض والدها و لحظاته الأخيرة قبل وفاته ..

حيث أكدت بأن من اجروا معها الحوار قد اختلقوا أشياء لم تكن تقصدها على الاطلاق ، و ان والدها هو مسلم و موحد بالله و لم يكن ليقدم على الانتحار نهائيا .

كما أكدت أن والدها الفنان الراحل قد توفي عن عمر يناهز 82 عاما بعد معاناة مع المرض 

نتيجة بحث الصور عن حمدي أحمد

قد يعجبك ايضاً

سيدة تكشف عن السر وراء سيارات الفنان محمد رمضان الثمينة و الباهظة الثمن و التي استفز بها الجمهور المصري جهات متخصصة تصدر قرارها في غناء عاصي الحلاني في مطعمه بمدينة جدة .. شاهد صور حصرية لمطعم عاصي في جدة شاهد كيف داعب حاكم دبي الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تواجدها في حفلة بدولة الإمارات ونقلته جميع وسائل الإعلام و أثار ضجة في مواقع التواصل الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها شاهد بالفيديو .. خطوبة إعلامية شهيرة لشاب امريكي مباشرة على الهواء ... فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج .. تعرف على حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي و الذي أصبح فنان يُبهر الجميع بوسامته تعرف على أغرب المواقف التي شهدها عزاء الفنان الكبير أحمد راتب .. لا حول و لا قوة الا بالله ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟ عاجل.. شاهد أول صورة للفنان سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه من السجن بعد محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا