فيديوهات فنية
٠١ سبتمبر ٢٠١٩ ( 4691 المشاهدات )
إعلانات

بعد انفصالها عن أحمد سعد.. زواج سمية الخشاب والعريس مفاجأة (صورة)

أثارت الفنانة سمية الخشاب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورة ترتدي زي الزفاف المغربي، ما جعل الكثير من النشطاء يتساءلون عن حقيقة زواجها بعد أشهر قليلة من طلاقها من الفنان أحمد سعد.

صورة ذات صلة


وتباينت الردود على صورة سمية الخشاب التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث سألها أحد المتابعين حول زواجها من رجل مغربي، فيما علق آخر على صورتها، قائلًا: «ألف هنية و هنية يا لالا العروسة .. واتاك اللبس المغربي التقليدي .. ما شاء الله»في الوقت الذي لم ترد فيه «الخشاب» على تلك الشائعات.

نتيجة بحث الصور عن سمية الخشاب

ونشرت سمية الخشاب صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق «إنستجرام»، ظهرت فيها وهي ترتدي زي الزفاف المغربي، حيث ارتدت القفطان وهي جالسة داخل الهودج، تماشيًا مع كواليس العُرس المغربي.


ووفق مصادر مقربة من الفنانة سمية الخشاب، فإنها تلقت عرض بالفعل من رجل أعمال مغربي، ولكن الصورة ليس لها علاقة بأي عرس خاص بها، وأوضحت المصادر أن هوية العريس قد تفاجئ الجميع.

كان الفنان أحمد سعد، قد أعلن منذ فترة طلاقه لـ سمية الخشاب ولكن الأخيرة ظهرت فى أحد البرامج وقالت إنها كانت تطالبه بالطلاق قبل أن يتم رسميا بعدة أشهر.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سما المصري تثير غضب جمهورها بتصريحاتها مع مذيعة كويتية أول رد من حلا شيحة على منتقدي خلعها الحجاب وعودتها للفن بالصور .. مرصع بماء الذهب.. شاهد قبر الفنان المصري "حسن كامي" الذي دفن به اليوم ميار الببلاوي تنشر صور صادمة لها في العناية المركزة وما فعله بها الحساد أمام الكعبة المشرفة