فيديوهات فنية
16 يناير 2019 ( 8699 المشاهدات )
إعلانات

اول تعليق مستفز من "منى فاروق" علي فيديو الرقص مع شيما الحاج

شرت الفنان الشابة منى فاروق، صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وظهرت "فاروق" مرتدية فستان أسود، متوسط الطول، من قطعتين، منقوش قليلًا، مع تسريحة شعر قصيرة وحذاء رياضي، دون التعليق عليها فقط مصحوبة بـ "إيموشن قلوب"، ولم تغلق الفنانة التعليقات أمام متابعيها. 


الأمر الذي استفز جمهورها، وبدأوا بسيل من التعليقات حول "فيديو منسوب لها"، ومنتشر على "فيس بوك"، حتى أن بعضهم وضعوا لقطات من المقطع بالتعليقات. 

وحاولت  التواصل مع الفنانة التي رفضت الرد على المكالمات الهاتفية، وبالتواصل مع "أدمن" صفحتها الرسمية، أكد أنها لن ترد على صحفيين في الوقت الحالي.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا، أمس، مقطع فيديو "فاضح" على حد وصفهم ظهرت فيه منى، بصحبة الفنانة شيماء الحاج، وهما بملابس شبه عارية ويرقصان بشكل جريء.  


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

‫‏حسن‬ عابدين‬ فنان لن يتكرر .. تعرف علي ‫قصة‬ طرده من أمام قبر ‫‏الرسول‬ وقراره بإعتزال ‫الفن‬ نهائيا وصور من حفل خطبة حفيدته كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟ عاااااااجل : دولة الإمارات تقرر مهلة 48 ساعة للملكة أحلام وزوجها القطري من أجل مغادرة البلاد بعد تحدي زوجها العلني .. اليكم التفاصيل