فيديوهات فنية
02 مايو 2017 ( 185 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : حكم محكمة جنح الهرم على المطرب أبوالليف بعد تسببه في قتل شاب بالخطأ و اصابة آخر

عاجل : حكم محكمة جنح الهرم على المطرب أبوالليف بعد تسببه في قتل شاب بالخطأ و اصابة آخر

حبس المطرب الشعبي "أبو الليف" سنتين لاتهامه بقتل مواطن

أصرت اليوم الثلاثاء محكمة جنح الهرم، حكمها على المطرب أبوالليف ،وذلك  برئاسة المستشار فادى عزيز، بالحبس  سنتين ، وكفالة 5 آلاف جنية في قضية اتهامه بقتل شاب بالخطأ حيث صدم أبوالليف بسيارته عربة "كارو"، يستقلها رجل و ابنه الشاب في ميدان الرماية بالهرم .

وكانت النيابة من قبل قد أخلت سبيل ابوالليف بكفالة تبلغ 5 آلاف جنيه، بعدما استمعت النيابة لأقواله، والتي أكد فيها ابوالليف  أنه كان يسير في طريقه خارجا من مساكن هضبة الهرم، وفوجئ أمامه بعربة كارو يقودها احد الاشخاص ، الى جواره شاب صغير في العقد الثاني من عمره تسير العربة في عكس الاتجاه، فحاول ابوالليف مفاداة العربة إلا أن ابوالليف لم ينجح واصطدم بها عن غير قصد، ما تسبب بعدها في انقلاب العربة وسقوط الشخصين، مما تسبب في وفاة الشاب و اصابة الاخر بارتجاج في المخ و نزيف .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها عاجل : بدء محاكمة غادة عبدالرازق بتهمة نشر فيديو فاضح و التي تصل عقوبتها الى ...؟ و هذه هي نصيحة محامي غادة لها ..؟.. اليكم التفاصيل .. تعرف على لغز وفاة الفنان الكبير مجدي وهبة، و سر العثور على جثته في أحد المنتجعات السياحية!! صدمة لمحبية