فيديوهات فنية
02 مايو 2017 ( 192 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : حكم محكمة جنح الهرم على المطرب أبوالليف بعد تسببه في قتل شاب بالخطأ و اصابة آخر

عاجل : حكم محكمة جنح الهرم على المطرب أبوالليف بعد تسببه في قتل شاب بالخطأ و اصابة آخر

حبس المطرب الشعبي "أبو الليف" سنتين لاتهامه بقتل مواطن

أصرت اليوم الثلاثاء محكمة جنح الهرم، حكمها على المطرب أبوالليف ،وذلك  برئاسة المستشار فادى عزيز، بالحبس  سنتين ، وكفالة 5 آلاف جنية في قضية اتهامه بقتل شاب بالخطأ حيث صدم أبوالليف بسيارته عربة "كارو"، يستقلها رجل و ابنه الشاب في ميدان الرماية بالهرم .

وكانت النيابة من قبل قد أخلت سبيل ابوالليف بكفالة تبلغ 5 آلاف جنيه، بعدما استمعت النيابة لأقواله، والتي أكد فيها ابوالليف  أنه كان يسير في طريقه خارجا من مساكن هضبة الهرم، وفوجئ أمامه بعربة كارو يقودها احد الاشخاص ، الى جواره شاب صغير في العقد الثاني من عمره تسير العربة في عكس الاتجاه، فحاول ابوالليف مفاداة العربة إلا أن ابوالليف لم ينجح واصطدم بها عن غير قصد، ما تسبب بعدها في انقلاب العربة وسقوط الشخصين، مما تسبب في وفاة الشاب و اصابة الاخر بارتجاج في المخ و نزيف .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شذى حسون تبكي بحرقة بسبب أحلام و تعلق قائلة: " أنا أشرف من الشرف وأحلام عندها بنات وعيب هذا الكلام إنها تقوله". زوج بلقيس يشتري هدية مرعبة لطفلهما القادم.. وهذا رد فعل الفنانة اليمنية روبي تعتدي على عاملة ملابس في موقع التصوير .. و العاملة تتقدم ببلاغ ضدها في قسم اكتوبر.. اليكم التفاصيل بالفيديو الفنانة سمية الخشاب تكشف عن أصعب المواقف التي حدثت لها أثناء تواجدها في الشارع بمفردها ....تفاصيله صادمة