الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟.

الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. 

صورة ذات صلة

كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة زوجة النجم الكبير محمود ياسين ، عدد من الأسرار الهامة خلال لقاءها مع الاعلامية رغدة شلهوب ، كان منها دور الشيخ الشعراوي في اعتزالها الفن و أنها تكن له كل حب و تقدير و تعتبره واحدا من أهم العلماء المسلمين ، كما أكدت بأن زوجها النجم الكبير محمود ياسين لم يكن له يوما دخل في قرار اعتزالها و ارتداءها الحجاب .

نتيجة بحث الصور عن شهيرة

و أكدت الفنانة المعتزلة شهيرة أن رغبتها في رعاية أطفالها  التفرغ لهم و لزوجها كان هو السبب الوحيد وراء اعتزالها الفن ، و لم يكن هناك يوما أي سبب  آخر ، و أن الطلب الوحيد الذي طلبه منها الفنان محمود ياسين كان التأكد و الثبيت من رغبتها قبل أن تقوم بهذه الخطوة حتى لا ترجع في قرارها مرة أخرى أو تندم عليه 


الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس محمد حسني مبارك الهاتفية لها 

نتيجة بحث الصور عن شهيرة و حسني مبارك

كما كشفت النجمة المعتزلة عن السر وراء مكالمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك لها  ، و غضبه الشديد منها بعد معرفته بخبر مرض الفنان الكبير محمود ياسين و أنه غضب بشدة من شهيرة لعدم اتصالها به و السعي لابلاغه بالأمر حيث أكد على أن النجم محمود ياسين هو رمز من رموز مصر و يجب الاهتمام و العناية به ، و بالفعل فلقد أمر الرئيس السابق محمد حسني مبارك بسرعة سفر الفنان محمود ياسين الى الخارج و علاجه على نفقة الدولة . 

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟. شاهد ما هى وصية الفنانه الراحلة ميرنا المهندس قبل وفاتها بلحظات و التى ابكت جميع اصدقائها فنانين ماتوا اثناء التصوير فجاه ..واحدهم تنبأ بوفاته قبلها بلحظات و الآخر توفي امام زملائه بطريقة تسببت في صدمتهم بالفيديو: فيفي عبده تثير جدلاً كبيراً بعد تصريحها المثير “عايزه أخد سيلفي مع ربنا ليلة رأس السنه الساعه 12” شاهد كيف داعب حاكم دبي الفنانة غادة عبد الرازق أثناء تواجدها في حفلة بدولة الإمارات ونقلته جميع وسائل الإعلام و أثار ضجة في مواقع التواصل أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل عاجل ... نقل الفنانة نيللي كريم الى المستشفى فورا بعد سقوطها في الاستديو في أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني.. تعرف على حالتها الصحية الآن .. ابنة عمرو دياب تثير إعجاب رواد "إنستجرام" بأغنية جديدة عبر حسابها .. و متابعينها يؤكدون أن ابن الوز عوام