الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟.

الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. 

صورة ذات صلة

كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة زوجة النجم الكبير محمود ياسين ، عدد من الأسرار الهامة خلال لقاءها مع الاعلامية رغدة شلهوب ، كان منها دور الشيخ الشعراوي في اعتزالها الفن و أنها تكن له كل حب و تقدير و تعتبره واحدا من أهم العلماء المسلمين ، كما أكدت بأن زوجها النجم الكبير محمود ياسين لم يكن له يوما دخل في قرار اعتزالها و ارتداءها الحجاب .

نتيجة بحث الصور عن شهيرة

و أكدت الفنانة المعتزلة شهيرة أن رغبتها في رعاية أطفالها  التفرغ لهم و لزوجها كان هو السبب الوحيد وراء اعتزالها الفن ، و لم يكن هناك يوما أي سبب  آخر ، و أن الطلب الوحيد الذي طلبه منها الفنان محمود ياسين كان التأكد و الثبيت من رغبتها قبل أن تقوم بهذه الخطوة حتى لا ترجع في قرارها مرة أخرى أو تندم عليه 


الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس محمد حسني مبارك الهاتفية لها 

نتيجة بحث الصور عن شهيرة و حسني مبارك

كما كشفت النجمة المعتزلة عن السر وراء مكالمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك لها  ، و غضبه الشديد منها بعد معرفته بخبر مرض الفنان الكبير محمود ياسين و أنه غضب بشدة من شهيرة لعدم اتصالها به و السعي لابلاغه بالأمر حيث أكد على أن النجم محمود ياسين هو رمز من رموز مصر و يجب الاهتمام و العناية به ، و بالفعل فلقد أمر الرئيس السابق محمد حسني مبارك بسرعة سفر الفنان محمود ياسين الى الخارج و علاجه على نفقة الدولة . 

قد يعجبك ايضاً

أمير الغناء العربي هاني شاكر يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي دفعه الى الاستقالة ... و يؤكد قرار استقالتي نهائي و لا رجعة فيه عاجل : وفاة النجم أحمد راتب بأزمة قلبية مفاجئة ، شاهد زوجته الجميلة التي بكى من أجلها على الهواء و بناته الجميلات انسحاب شيماء سيف من الاستديو و خروجها غاضبة بعد شعورها بالإحراج من سخرية مقدمي البرنامج منها .. و السبب ..؟. لا حول و لا قوة الا بالله .. عاجل.. شاهد أول صورة للفنان سعد لمجرد بعد اطلاق سراحه من السجن بعد محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة في فرنسا عاجل : شيرين عبدالوهاب تنشر بصوتها اعتذارا رسميا للهضبة عمرو دياب بعد تطاولها عليه قائلة : وحياة بناتي كنت بهزر في حفلة خاصة ماجد المصري ينشر صور له مع الفنان حسن حسني تصدم جمهوره .. لن تتخيل كيف أصبح شكل حسن حسني بعد فترة من الغياب تسريب فيديو زفاف ابنة صفاء أبو السعود و الشيخ صالح مالك قنوات روتانا في فندق كتراكت الشهير في اسوان علياء عساف تنشر صورة لها مع والدتها المريضة و تطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء من مرضها الخطير الذي كان السبب في طلاق علياء من زوجها الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم