الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟.

الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. 

صورة ذات صلة

كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة زوجة النجم الكبير محمود ياسين ، عدد من الأسرار الهامة خلال لقاءها مع الاعلامية رغدة شلهوب ، كان منها دور الشيخ الشعراوي في اعتزالها الفن و أنها تكن له كل حب و تقدير و تعتبره واحدا من أهم العلماء المسلمين ، كما أكدت بأن زوجها النجم الكبير محمود ياسين لم يكن له يوما دخل في قرار اعتزالها و ارتداءها الحجاب .

نتيجة بحث الصور عن شهيرة

و أكدت الفنانة المعتزلة شهيرة أن رغبتها في رعاية أطفالها  التفرغ لهم و لزوجها كان هو السبب الوحيد وراء اعتزالها الفن ، و لم يكن هناك يوما أي سبب  آخر ، و أن الطلب الوحيد الذي طلبه منها الفنان محمود ياسين كان التأكد و الثبيت من رغبتها قبل أن تقوم بهذه الخطوة حتى لا ترجع في قرارها مرة أخرى أو تندم عليه 


الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس محمد حسني مبارك الهاتفية لها 

نتيجة بحث الصور عن شهيرة و حسني مبارك

كما كشفت النجمة المعتزلة عن السر وراء مكالمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك لها  ، و غضبه الشديد منها بعد معرفته بخبر مرض الفنان الكبير محمود ياسين و أنه غضب بشدة من شهيرة لعدم اتصالها به و السعي لابلاغه بالأمر حيث أكد على أن النجم محمود ياسين هو رمز من رموز مصر و يجب الاهتمام و العناية به ، و بالفعل فلقد أمر الرئيس السابق محمد حسني مبارك بسرعة سفر الفنان محمود ياسين الى الخارج و علاجه على نفقة الدولة . 

قد يعجبك ايضاً

يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !! اخيرا حل لغز مقتل ملك الجيتار الفنان الراحل عمرخورشيد؟ تعرف على القاتل ؟ ولماذا قتل هذا النجم المحبوب ؟ حقيقة تكشفها مذكرات سعاد حسنى اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! بالفيديو ... أول تعليق من المذيعة حبيبة بعد انسحابها من برنامج نفسنة ... و كيف ردت على الكلام الذي تحثت به مذيعات نفسنة عنها ..؟. هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات شاهد ابن الفنان الراحل احمد رمزى والذى اخفاه عن الناس... و السبب خجله من الابن و مفاجأه لن تتوقعها تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟ الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. انسحاب شيماء سيف من الاستديو و خروجها غاضبة بعد شعورها بالإحراج من سخرية مقدمي البرنامج منها .. و السبب ..؟. لا حول و لا قوة الا بالله ..