شاهد بالفيديو: اعتقال زوجان سعوديان في أمريكا.. تركا رضيعتهما في السيارة من أجل مشاهدة السينما.. فحدثت الكارثة .. لاحول و لا قوة الا بالله ..

218 المشاهدات15 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: اعتقال زوجان سعوديان في أمريكا.. تركا رضيعتهما في السيارة  من أجل مشاهدة السينما.. فحدثت الكارثة .. لاحول و لا قوة الا بالله ..


تقوم حاليا الشرطة في مدينة كوربوس كريستي الأمريكية في ولاية تكساس بأمريكا باجراء تحقيقاتها حول مدى تعرض طفلة رضيعة للخطر، و ذلك بعدما قام  والداها السعوديان الجنسية بتركها  في داخل السيارة ، ثم ذهبا بعد ذلك لمشاهدة السينما.

و قد أذاعت قناة “كي تي في” الأمريكية تقريرًا حول تلك الواقعة، وذلك في اعقاب  انتشار مقطع فيديو على موقع التواصل 
الاجتماعي  الفيس بوك  ظهر فيه رجل شرطة أثناء قيامه  و هو يتفقد إحدى الساحات المخصصة  من أجل انتظار السيارات، 

عندما فوجئ الشرطي بوجود طفلة رضيعة  لا تتجاوز عمرها عن  ثمانية أشهر ، و هي تجلس على المقعد الخلفي في  داخل سيارة “فان” بمفردها ليلًا، وظلت الطفلة الرضيعة هكذا الحال لأكثر من 45 دقيقة حتى
 حضر والداها السعوديان ، و كان برفقتهما ابنهما البالغ من العمر 4 سنوات.


وباجراء مزيد من التحقيق في الواقعة :  اعترف الزوج إنه قام هو وزوجته و ابنهم الصغير بالذهاب من أجل مشاهدة السينما ، وإن ما قام به هو وزوجته شئ طبيعي جدا و يقومون بتكراره كثيرا في بلدهم المملكة العربية السعودية، وإنهم
ا معتادان على القيام بذلك، بينما أكدت تحريات الشرطة لاحقًا إن الزوجان قد كذبا في تلك المقولة.

هذا و من المتوقع ان ينتظر الزوجين السعوديين عقوبة الحبس لمدة عام على الجرم الذي قاما به مع تويع غرامة مناسبة حسب رؤية القاضي .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو رد فعل فتاة عندما شاهدت حيوان كلب البحر الضخم و هو يسبح بجانبها في البحر سمع الرجل صوتاً غريباً قادماً من داخل التكييف ، أثناء تواجده في العمل .. فقرر فتحه وكانت المفاجأة‬ !! التي سببت الرعب له أغرب ما فعله كلب عندما رأي صديقته تغرق في البحر .. سبحان الله في خلقه أب وأم يدمران حياة ابنتهما المراهقة و يعترفان : "أفضل لها أن تفقد عذريتها معنا"

تصفح المزيد!

اغلق
هذه الطفلة عمرها 7 سنوات ، لا تأكل ابدا ، لا تنام ، لا تشعر بأي ألم ! ماذا قالت امها عنها ..؟..