فيديوهات فنية
١١ يوليو ٢٠١٩ ( 73 المشاهدات )
إعلانات

بعد هجوم السعوديين.. رانيا يوسف تدافع عن نفسها

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تدافع بها عن نفسها بعد الهجوم السعودي عليها، على خلفية تصريحاتها عن قانون الولاية.

وكتبت رانيا: "لم أكن أقصد أبدًا التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح، لم أكن أتوقع أو أنوي أبدًا التسبب في إزعاج أي شخص مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري، كل المحبة والتقدير".

وكانت الفنانة رانيا يوسف تعرضت لهجوم حاد في اليومين الأخيرين، بعد تعليقها على مشروع قانون إسقاط الولاية على المرأة السعودية، حيث كتبت رانيا: "نعم لإسقاط الولاية بعد الـ18، نعم لحرية المرأة، نعم لنجاح المرأة، نعم لاستقلال المرأة"، واختتمت تغريدتها بهاشتاج "إقرار إسقاط الولاية بعد الـ18"، ووضعت علم المملكة العربية السعودية".

رانيا يوسف

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ناسليهان أتاجول تتلقى صدمة قاسية.. وهكذا حاول زوجها مساندتها شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا عمرو دياب يتعرض لحملة شرسة بعد زيارته للمستشار تركي آل الشيخ في أمريكا شاهد بالصور.. أحمد السعدني يثير الجدل مجددًا في عيد ميلاد مي عزالدين بصورة جديدة تثير ضجة بين متابعيهم..