فيديوهات فنية
١١ يوليو ٢٠١٩ ( 109 المشاهدات )
إعلانات

بعد هجوم السعوديين.. رانيا يوسف تدافع عن نفسها

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تدافع بها عن نفسها بعد الهجوم السعودي عليها، على خلفية تصريحاتها عن قانون الولاية.

وكتبت رانيا: "لم أكن أقصد أبدًا التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح، لم أكن أتوقع أو أنوي أبدًا التسبب في إزعاج أي شخص مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري، كل المحبة والتقدير".

وكانت الفنانة رانيا يوسف تعرضت لهجوم حاد في اليومين الأخيرين، بعد تعليقها على مشروع قانون إسقاط الولاية على المرأة السعودية، حيث كتبت رانيا: "نعم لإسقاط الولاية بعد الـ18، نعم لحرية المرأة، نعم لنجاح المرأة، نعم لاستقلال المرأة"، واختتمت تغريدتها بهاشتاج "إقرار إسقاط الولاية بعد الـ18"، ووضعت علم المملكة العربية السعودية".

رانيا يوسف

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سما المصري تثير غضب جمهورها بتصريحاتها مع مذيعة كويتية وليد فواز "يلطش" طليقته مي سليم بصورة وتعليق صادم.. والجمهور غاضب من وقاحته بعد تسريب الصور المثيرة وتصريحات المذيعة .. أول تعليق من السعودية " شاليمار شربتلي " زوجة المخرج خالد يوسف على خبر زواجه من المذيعة ياسمين الخطيب أول رد من ريم البارودي على احمد سعد بعد تصريحه بأنه تزوجها ستة ايام فقط ثم طلقها