فيديوهات فنية
08 أكتوبر 2019 ( 289 المشاهدات )
الإعلانات

بعد طلبه الأخير من جمهوره.. طلعت زكريا يرحل عن عالمنا في صمت و هذا موعد عزاء طباخ الرئيس ..!

لم يمرّ بضع ساعات على آخر منشور كتبه الممثل المصري ​طلعت زكريا​ عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي طالبا من متابعيه الدعاء له بسبب تعرضه لوعكة صحية، أعلنت نقابة الموسيقيين خبر وفاته اليوم في المستشفى بعد معاناته مع المرض عن عمر يناهز 59 عاما، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأخيرة، وتم نقله الى إحدى مستشفيات السادس من أكتوبر.

الجدير ذكره أن آخر أعمال الراحل طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذي تم عرض عام 2017، وشاركه البطولة دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد. الفيلم من إخراج محمد سعيد.

بالإضافة الى أن طلعت زكريا انتهى مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو وهو من إخراج ممدوح زكي. ستبقى أعماله محفورة في أذهان المشاهدين الذين رافقوه في مسيرته وانتظروا أعماله عاماً بع آخر.

من أسرة موقع "كلمة حب" نتقدم بأحرّ التعازي الى عائلة الفقيد، راجين من الله أن يسكنه فسيح جناته.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد تسريب اولي حلقات برنامج رامز تحت الثلج الجديد في شهر رمضان 2018 بالصور .. عمرو دياب يظهر بلوك صادم لجمهوره و رواد مواقع التواصل يطلقون عليه عمرو موتة و عمورة الألماني كشف العمر الحقيقي لابنة مصطفى فهمي يصدم رواد مواقع التواصل وتسريبات مرعبة تخص سر غياب عمها! بالصور .. بعد إعلان إصابته بالسرطان ..الفيشاوي في رحلة بحرية مع إلهام شاهين وعدد من نجوم الفن ..