فيديوهات فنية
٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ ( 279 المشاهدات )
إعلانات

بعد طلبه الأخير من جمهوره.. طلعت زكريا يرحل عن عالمنا في صمت و هذا موعد عزاء طباخ الرئيس ..!

لم يمرّ بضع ساعات على آخر منشور كتبه الممثل المصري ​طلعت زكريا​ عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي طالبا من متابعيه الدعاء له بسبب تعرضه لوعكة صحية، أعلنت نقابة الموسيقيين خبر وفاته اليوم في المستشفى بعد معاناته مع المرض عن عمر يناهز 59 عاما، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأخيرة، وتم نقله الى إحدى مستشفيات السادس من أكتوبر.

الجدير ذكره أن آخر أعمال الراحل طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذي تم عرض عام 2017، وشاركه البطولة دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد. الفيلم من إخراج محمد سعيد.

بالإضافة الى أن طلعت زكريا انتهى مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو وهو من إخراج ممدوح زكي. ستبقى أعماله محفورة في أذهان المشاهدين الذين رافقوه في مسيرته وانتظروا أعماله عاماً بع آخر.

من أسرة موقع "كلمة حب" نتقدم بأحرّ التعازي الى عائلة الفقيد، راجين من الله أن يسكنه فسيح جناته.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أصالة: عملت "بلوك لأنغام" لأنني أعرف تفاصيل تدعوني للغضب منها و ضرورة الابتعاد عنها رسميا.. بيان من فواز يعلن طلاقه من "مي سليم" في شهر العسل: "من الأساس دي كانت غلطة" أول تعليق من خال الفتاة المنقبة التي احتضنت ماجد المهندس على المسرح.. وهل تم اطلاق سراحها ؟.. #حسن_الرداد يبهر الجميع اليوم فى حفل زفافه الأسطوري ويأتى من وسط البخر على يخت الى قاعة الزفاف شاهد الآن بالفيديو