الاكثر شعبية الجديد

الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله ..

11 يناير 2017 1040 المشاهدات
إعلانات
الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله ..

قد يعجبك ايضاً

شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟. بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» .. عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو .. الإعلامية منى عراقي تمسح الأرض بكرامة لميس الحديدي بسبب موقفها من فضيحة شركة هاينز و الطماطم الفاسدة مواطن سعودي يفتتح كشك لبيع الخضار في الباحة دون أن يعمل فيه بائع .. فوجد من المشترين شيئا أثار دهشته و السبب هو ..؟ بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته لاول مره في مصر ...بيع اغلى شاشة تليفزيونية بمصر باحدى المولات بمليون جنية لمواطن مصرى تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية شاهد ماذا فعل هذا الشاب العربى مع هذه السيدة الامريكية فى محل لبيع الذهب _ بالتأكيد لن تصدق أن هذا موقف شاب عربي ينظر له الغرب دائما على أنه ارهابي متطرف