الاكثر شعبية الجديد

الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله ..

11 يناير 2017 2858 المشاهدات
إعلانات
الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فضيحة طالبات الجامعة .. صح النوم يعرض طالبات أخر مسخرة أثناء وجودهن في مدرجات جامعة الزقازيق يسخرون من الدكتور والجامعة فى بث مباشر من داخل المدرج بعد أن اتهموها بعدم الاحترام و الاستهزاء ..مستشارة دونالد ترامب تدافع عن نفسها بالصور و تكشف عن السبب الحقيقي لجلوسها هكذا في المكتب البيضاوي بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة ايمان عبدالعاطي تتحدى المرضى وبشرى سارة يكشف عنها الطبيب المعالج بعد خسارة 35 كيلو #أسمن_امرأة_فى_العالم تبدأ رحلة العلاج وتحرك يدها بعد فترة كبيرة وماذا قالت عنها الصحف الهندية ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟ بالفيديو.. شباب في مدينة جدة بالمملكة يبتكرون طريقة لنشر الوعي المروري وتشجيع السائقين على احترام الطريق شاهد ماذا حدث عندما ترك الرجل طفليه في الفندق و عند عودته وجدهم قد شربوا الخمور الموجودة بالثلاجة .. كارثة حقيقية ..