أخبار العالم
23 فبراير 2018 ( 184 المشاهدات )
إعلانات

بعد اتهامها بارتكاب فعل فاضح وخدش الحياء ... مني عراقي تكشف عن مفآجأة قائلة : تعرضت للاغتصاب وعمري 10 سنوات ..

بعد اتهامها بارتكاب فعل فاضح وخدش الحياء ... مني عراقي تكشف عن مفآجأة قائلة : تعرضت للاغتصاب وعمري 10 سنوات ..


مني عراقي: تعرضت للاغتصاب وعمري 10 سنوات


صرحت الإعلامية منى عراقي، عن مفآجأة كبيرة خلال استضافتها في برنامج " بتوقيت مصر " ،إنها تعرضت للإغتصاب في صغرها عندما كانت طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، موضحة أن إلم تجربة الاغتصاب لا يشعر به سوي الشخص الذي مرّ بهذه التجربة.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "بتوقيت مصر" والذي يذاع علي قناة "بي بي سي عربي" أن الكثير من مشاهير ونجوم العالم قد تعرضوا لألم الإغتصاب في أثناء الطفولة، وانهم قد اعترفوا بذلك بالفعل من خلال مشاركتهم علي هاشتاج "me too"، واضافت أنها كانت واحدة من المدونين الذين شاركوا تجربتهم على الهاشتاج .

نتيجة بحث الصور عن منى عراقي


وقد صرحت منى عراقي عن قرار إيقافها إنها ربما تكون أخطأت في أسلوبها لعرض الفكرة، لكنها غير نادمة ابدا علي المحتوي الذي قدمته من خلال الحلقة.

نتيجة بحث الصور عن منى عراقي


جدير بالذكر أن محكمة جنح مصر القديمة قد حددت ، جلسة 18 مارس المقبل، من اجل محاكمة المذيعة منى العراقي، ووجهت اليها تهمة ارتكاب فعل فاضح علني وتهمة خدش الحياء العام ، اضافة الى تشويه صورة الرجل المصري، وقيامها بنشر أخبار كاذبة.

نتيجة بحث الصور عن منى عراقي

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي عاااجل :: بيان رسمي من "مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر التي انتشرت في مواقع التواصل شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. شاهد بالفيديو .. لأول مرة محمد صلاح في سيارته يغني " ذا ايجبشن كينج " بجوار مراسلة CNN تغني معه