أخبار العالم
23 فبراير 2018 ( 242 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور .. حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية روسية شهيرة ..

شاهد بالصور .. حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية روسية شهيرة ..


حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تليفزيونية روسية (صور)


تم  طُرد حارس ثلاجة موتى من عمله وذلك بعد اتهامه باغتصاب جثة نجمة تليفزيونية شهيرة روسية الجنسية كانت قد قُتلت قبل نحو 10 سنوات.

وقد اكتشفت الشرطة الروسية الجريمة عن طريق الصدفة، عندما تم إخراج جثة أوكسانا أبليكيفا كي يتم معاينتها مجددًا للتعرف على قاتلها إثر تلقيها عدد من المعلومات الجديدة عن شخصية المجرم.


3-1-2-450x315



وقد ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: انه اتضح من خلال الفحوصات الجنائية التي أُجريت على جثة الفنانة الحسناء المقتولة، أنه قد تم اغتصابها بعد مقتلها، وبعد فحص الحمض النووي (دي إن إيه) نتج عنه قيام عامل الثلاجة، واسمه ألكسندر (37 عامًا)، بذلك.

وقد صرح عامل الثلاجة ألكسندر، بعد أن تم طرده من العمل:
"بالطبع لا أستطيع مجادلة ما كشف عنه العلم، وحتى الان لم أستطع العثور على وظيفة لأكثر من 3 شهور"، و أكد أن زوجته قد هجرته وغيّرت رقم هاتفها المتحرك حتى لا يتصل بها مجددا .

2-1-3-336x315

وقد أكدت الشرطة انها لم تجد دليلًا على قيام الحارس باغتصابه جثثًا أخرى غير الفنانة خلال عمله في ثلاجة الموتى لمدة 12 عامًا.
جدير بالذكر أن ألكسندر لم يعاقب على جريمته ، حيث أن القانون الروسي لا يوجد فيه تشريعات تتعلق بشئ مشابه لتلك الجريمة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااااجل ::: نجل الأم المثالية يعتدى على مسئولة بوزارة التضامن فى مؤتمر الأمهات المثاليات زيدان يعلن استقالته من تدريب ريال مدريد الإسبانى رسمياً مدرب حراس المنتخب يكشف موقف الفراعنة بعد إصابة «الشناوي» بالفيديو اجرا #فتاه في مصر توجه رساله #للسيسي و #سائق_التوك توك وتلخص الوضع بالكامل في دقيقتين فقط ونشطاء " البت دي مش هتنام في بيتها انهاردة !! "