طريقه مذهله للقضاء على رطوبه الجدران :o :o جربها و شاهد النتيجة

4898 المشاهدات21 أبريل 2018
إعلانات

طريقه مذهله للقضاء على رطوبه الجدران :o :o جربها و شاهد النتيجة


رطوبه الجدران فى المنازل هي واحدة من اكثر المشكلات التي تعاني منها المنازل خاصة فى فصل الشتاء والتي تنتج من تراكم البكتيريا والفطريات على الجدران والتي لا تظهر بالعين المجرده ولكن مع مرور الوقت يظهر ذلك على شكل بقع سوداء والتي قد تسبب فى اكلان الجدران وينتج عنها الكثير من الامراض ايضا نتيجة ملامسه الاطفال لها ..
نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران

وهناك طريقه سحريه قد تخلصك من رطوبه واكلان الجدران نهائيأ وفى دقائث معدوده والنتيجه رائعه جدا وامنه على الاطفال وتمنع تراكم البكتيريا نهائيأ.

نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران

المكونات :

زيت الشاي
ماء
بخاخه
قطعه قماش قطنيه

نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران


الطريقه :
نقوم بوضع معلقتين كبيرتين من زي الشاي وندمجها مع لتر من الماء فى البخاخه ونقوم بالبخ على المناطق التي تعرضت للاكلان ونتركها دقيقه ثم نقوم بعد ذلك بمسح المنطقه بقطعه من القماش القطنيه للحصول على نتيجه رائعه للغايه .

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم فوائد رش الملح في جميع أركان المنزل .. شيء مذهل !.. ولكن بشرط أن يكون الملح من هذا النوع فقط .. البنت التي اربكت عقول الشباب بجمالها الساحر .. شاهد الفتاة قبل وبعد المكياج و لن تصدق ما ستراه ..| The most beautiful girl in the world هام جدا ... تعرف على اسباب اهتزاز الغسالة الاتوماتيك وطرق معالجة هذه المشكلة بالصور لاحظت هذه السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام لوقت طويل ..حتى راقبتها .....وكانت المفاجأة صادمة عندما علمت سبب تأخيرها في داخل الحمام ؟!!!!

تصفح المزيد!

اغلق
وصفة بسيطة وغير مكلفة تخلصك من الصراصير بشكل نهائي وفي دقيقة واحدة فقط ...!؟