طريقه مذهله للقضاء على رطوبه الجدران :o :o جربها و شاهد النتيجة

5642 المشاهدات21 أبريل 2018
إعلانات

طريقه مذهله للقضاء على رطوبه الجدران :o :o جربها و شاهد النتيجة


رطوبه الجدران فى المنازل هي واحدة من اكثر المشكلات التي تعاني منها المنازل خاصة فى فصل الشتاء والتي تنتج من تراكم البكتيريا والفطريات على الجدران والتي لا تظهر بالعين المجرده ولكن مع مرور الوقت يظهر ذلك على شكل بقع سوداء والتي قد تسبب فى اكلان الجدران وينتج عنها الكثير من الامراض ايضا نتيجة ملامسه الاطفال لها ..
نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران

وهناك طريقه سحريه قد تخلصك من رطوبه واكلان الجدران نهائيأ وفى دقائث معدوده والنتيجه رائعه جدا وامنه على الاطفال وتمنع تراكم البكتيريا نهائيأ.

نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران

المكونات :

زيت الشاي
ماء
بخاخه
قطعه قماش قطنيه

نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران


الطريقه :
نقوم بوضع معلقتين كبيرتين من زي الشاي وندمجها مع لتر من الماء فى البخاخه ونقوم بالبخ على المناطق التي تعرضت للاكلان ونتركها دقيقه ثم نقوم بعد ذلك بمسح المنطقه بقطعه من القماش القطنيه للحصول على نتيجه رائعه للغايه .

قد يعجبك ايضاً

لن تتخيل الفوائد الكبيرة التي نجدها في قشر البصل و هامة جدا لصحة الانسان و التي ستجعلك لا ترميه نهائيا بعد اليوم تعرف على أسماء بنات محرمة ومكروهة في الإسلام.. إحذر من تسمية ابنتك بأي من هذه الأسماء لئلا تقع في الحرام .. طريقتى السرية فى غسيل البطاطين بأسرع وقت و أقل مجهود و بخلطة رااااائعة...بكل سهولة ...وبدون تعب هل تعلم فوائد رش الملح في جميع أركان المنزل .. شيء مذهل !.. ولكن بشرط أن يكون الملح من هذا النوع فقط ..

تصفح المزيد!

اغلق
لن تتخيل ما حدث عندما رشت البيكنج صودا على السرير وبعد 30 دقيقة .. كانت المفاجأة التي صدمتها