طريقه مذهله للقضاء على رطوبه الجدران :o :o جربها و شاهد النتيجة

5679 المشاهدات21 أبريل 2018
إعلانات

طريقه مذهله للقضاء على رطوبه الجدران :o :o جربها و شاهد النتيجة


رطوبه الجدران فى المنازل هي واحدة من اكثر المشكلات التي تعاني منها المنازل خاصة فى فصل الشتاء والتي تنتج من تراكم البكتيريا والفطريات على الجدران والتي لا تظهر بالعين المجرده ولكن مع مرور الوقت يظهر ذلك على شكل بقع سوداء والتي قد تسبب فى اكلان الجدران وينتج عنها الكثير من الامراض ايضا نتيجة ملامسه الاطفال لها ..
نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران

وهناك طريقه سحريه قد تخلصك من رطوبه واكلان الجدران نهائيأ وفى دقائث معدوده والنتيجه رائعه جدا وامنه على الاطفال وتمنع تراكم البكتيريا نهائيأ.

نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران

المكونات :

زيت الشاي
ماء
بخاخه
قطعه قماش قطنيه

نتيجة بحث الصور عن رطوبه واكلان الجدران


الطريقه :
نقوم بوضع معلقتين كبيرتين من زي الشاي وندمجها مع لتر من الماء فى البخاخه ونقوم بالبخ على المناطق التي تعرضت للاكلان ونتركها دقيقه ثم نقوم بعد ذلك بمسح المنطقه بقطعه من القماش القطنيه للحصول على نتيجه رائعه للغايه .

قد يعجبك ايضاً

أفكار جديدة لتزيين المنزل في شهر رمضان " عمل فانوس رمضان و عمل لوحة رمضان كريم و تزيين الكاسات و غيرها " طريقة منزلية سهلة و بسيطة لسن جميع أنواع السكاكين في المنزل وفي ثواني معدودة بدون إستخدام مسن السكاكين”فيديو” لاحظت هذه السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام لوقت طويل ..حتى راقبتها .....وكانت المفاجأة صادمة عندما علمت سبب تأخيرها في داخل الحمام ؟!!!! تعرفي بالفيديو على طريقة مذهلة تجعل طفلك ينام بسرعة مذهلة في 42 ثانية فقط .. وبدون أي مجهود نهائي.

تصفح المزيد!

اغلق
تعرف على وصفة البصل السحرية لعلاج البرد و الإنفلونزا و كيف يتم القضاء عليها بشكل نهائي