فيديوهات فنية
٠٣ يونيو ٢٠١٩ ( 117 المشاهدات )
الإعلانات

هكذا أطلت زينة بدون مكياج نهائياً...هل اختلفت ملامحها كثيراً؟ ‏

هكذا أطلت زينة بدون مكياج نهائياً...هل اختلفت ملامحها كثيراً؟ ‏


زينة أطلت في البرنامج وهي لا تضع نقطة مكياج، في خطوة جريئة منها تحسب لها، ودفعت الكثيرون يؤكدون على ثقتها بنفسها، حيث أن فكرة البرنامج تعتمد على ظهور النجمة دون مساحيق تجميل، لكي تحصل على إطلالة مميزة.

وتطرق الحديث مع زينة خلال البرنامج إلى العديد من الأمور، منها نصيحتها للفتيات بعدم تغيير أنفسهن من أجل أي شخص، وأي تغيير يقومن به يجب أن يكون نابع من قناعة شخصية خاصة بهن.


كما كشفت زينة أنها لا تبالي بكلام الناس على الإطلاق، لأن مهما كان القرار الذي يتخذه الإنسان سواء صحيح أو خطأ، فهو فقط من يتحمل نتائجه.

وعن أكثر صيحات التجميل التي سعدت بشدة أنها لم تطبقها وتنصاع للموضة، قالت زينة أنها موضة "تاتو" الحواجب، فهي سعيدة أنها لم تقدم على هذه الخطوة وتركت حواجبها طبيعية تغير في رسمتها كما تشاء.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لهذا السبب تعرضت صبا مبارك لهجوم حاد من الجمهور (صور) عقب طلاقها.. ياسمين عبدالعزيز تنشر صورها في المسجد النبوي بعد قيامها بأداء العمرة .. صورة زوجة راغب علامة في تحدي العشر سنوات تضع ابنها خالد في موقف محرج ‏ "لا يمسه إلا المطهرون".. هجوم شرس على وفاء عامر يُجبرها على حذف هذه الصورة.. شاهد الصورة المحذوفة