فيديوهات فنية
٠٣ يونيو ٢٠١٩ ( 53 المشاهدات )
إعلانات

هكذا أطلت زينة بدون مكياج نهائياً...هل اختلفت ملامحها كثيراً؟ ‏

هكذا أطلت زينة بدون مكياج نهائياً...هل اختلفت ملامحها كثيراً؟ ‏


زينة أطلت في البرنامج وهي لا تضع نقطة مكياج، في خطوة جريئة منها تحسب لها، ودفعت الكثيرون يؤكدون على ثقتها بنفسها، حيث أن فكرة البرنامج تعتمد على ظهور النجمة دون مساحيق تجميل، لكي تحصل على إطلالة مميزة.

وتطرق الحديث مع زينة خلال البرنامج إلى العديد من الأمور، منها نصيحتها للفتيات بعدم تغيير أنفسهن من أجل أي شخص، وأي تغيير يقومن به يجب أن يكون نابع من قناعة شخصية خاصة بهن.


كما كشفت زينة أنها لا تبالي بكلام الناس على الإطلاق، لأن مهما كان القرار الذي يتخذه الإنسان سواء صحيح أو خطأ، فهو فقط من يتحمل نتائجه.

وعن أكثر صيحات التجميل التي سعدت بشدة أنها لم تطبقها وتنصاع للموضة، قالت زينة أنها موضة "تاتو" الحواجب، فهي سعيدة أنها لم تقدم على هذه الخطوة وتركت حواجبها طبيعية تغير في رسمتها كما تشاء.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد أن تسبب "الصمم" في اعتزال زكي رستم.. 10 نجوم أبعدهم المرض عن الفن بعد الهجوم عليه بسبب عدم تنفيذ وصية والده .. أحمد الفيشاوي يرد .. !!. عااجل : وفاة زوجة الفنان أحمد السعدني وأم أولاده .. وهذه أسباب الوفاة المفاجئة .. عاااجل ::: الفنانة فلة الجزائرية تبكي وهي تعلن إعتزالها الفن نهائيا وتترك رسالة مؤثرة للجمهور