أخبار العالم
20 يناير 2017 ( 166 المشاهدات )
إعلانات

تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟..

على طريقة الفيلم العربي الشهير " زواج بقرار جمهوري" للنجم هاني رمزي و النجمة حنان ترك عندما قام بطل الفيلم بدعوة رئيس الجمهورية الى حفل زفافه ، فكرت أيضا احدى الفتيات بدعوة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها  و هي الإعلامية  رحاب صلاح ابراهيم .

الفتاة رحاب تعلن عن السبب الذي جعلها توجه الدعوة الى رئيس الجمهورية لحضور حفل زفافها

و قد صرحت رحاب بأنها قد اعتادت على رؤية السيد الرئيس و هو يفآجأ شعبه بتلبيه طلباتهم ، و مواقف معهم لا يتوقعها أحد ، مثل مقابلته الشهيرة لفتاة العربة و التي فتح لها باب السيارة بنفسه ، و مقابلته مع الحاجة زينب التي تبرعت بالحلق الذهبي لصندوق تحيا مصر ، مما جعلني أحلم بأن أكون أول فتاة مصرية يحضر حفل زفافها السيد رئيس الجمهورية












وقد كتبت العروس في دعوة حفل زفافها التي وجهتها الى الرئيس:

«يشرفنى دعوة فخامتكم لحضور حفل زفافى، والتى تعد أقصى أمنياتى في الحياة، فقد استمعت لكلماتكم الصادرة من القلب، وأنت تقول بنات مصر بناتى، وشعرت بها صادرة من أب حنون عليهم وقد غمرت قلبى الفرحة، وباعتبارى إحدى بناتك، أتشرف بتوجيه دعوتى إليكم لحضور حفل زفافى لتكتمل فرحتى التي لن تتم إلا بتشريفكم».


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية" تفاصيل حادث تفجير المدينة المنورة و صورية حصرية للإرهابي مرتكب الحادث معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام مذيعة تعلن ترشحها في انتخابات الرئاسة على الهواء