الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟..

على طريقة الفيلم العربي الشهير " زواج بقرار جمهوري" للنجم هاني رمزي و النجمة حنان ترك عندما قام بطل الفيلم بدعوة رئيس الجمهورية الى حفل زفافه ، فكرت أيضا احدى الفتيات بدعوة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها  و هي الإعلامية  رحاب صلاح ابراهيم .

الفتاة رحاب تعلن عن السبب الذي جعلها توجه الدعوة الى رئيس الجمهورية لحضور حفل زفافها

و قد صرحت رحاب بأنها قد اعتادت على رؤية السيد الرئيس و هو يفآجأ شعبه بتلبيه طلباتهم ، و مواقف معهم لا يتوقعها أحد ، مثل مقابلته الشهيرة لفتاة العربة و التي فتح لها باب السيارة بنفسه ، و مقابلته مع الحاجة زينب التي تبرعت بالحلق الذهبي لصندوق تحيا مصر ، مما جعلني أحلم بأن أكون أول فتاة مصرية يحضر حفل زفافها السيد رئيس الجمهورية












وقد كتبت العروس في دعوة حفل زفافها التي وجهتها الى الرئيس:

«يشرفنى دعوة فخامتكم لحضور حفل زفافى، والتى تعد أقصى أمنياتى في الحياة، فقد استمعت لكلماتكم الصادرة من القلب، وأنت تقول بنات مصر بناتى، وشعرت بها صادرة من أب حنون عليهم وقد غمرت قلبى الفرحة، وباعتبارى إحدى بناتك، أتشرف بتوجيه دعوتى إليكم لحضور حفل زفافى لتكتمل فرحتى التي لن تتم إلا بتشريفكم».


قد يعجبك ايضاً

لأول مرة الرئيس مبارك يقرر يرد ويوجة رسالة حزينة للشعب المصرى فى 6 أكتوبر ...أتحداك انك تقدر تمسك دموعك وانت بتتفرج على الفيديو دة ! وأخيرا .. حل لغز قتل اخر ملكة من ملكات الفراعنة ؟ و ما هي الطريقة الحقيقية التي قتلت بها . و من هو القاتل ؟ ولماذا قتلت بتلك الطريقة .l.أسرار الأساطير شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟ بالفيديو .. المصارع جون سينا يضع المكياج و يرتدي ملابس صديقته فى حفل الهالوين .. بينما صديقته أثارت اعجاب الحاضرين تعرف على شخصية الخائن الذي قدم عدي و قصي صدام حسين الى السلطات الأمريكية وما هو السبب الذي دفعه لذلك..؟.. كيف تسببت وفاة حفيد صدام حسين في غضب الشعب العراقي ..؟.. مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته شاهد بالفيديو: لحظة انقاذ طفل من الموت المحقق بعد سقوطه من شرفة منزله في تركيا