الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟..

على طريقة الفيلم العربي الشهير " زواج بقرار جمهوري" للنجم هاني رمزي و النجمة حنان ترك عندما قام بطل الفيلم بدعوة رئيس الجمهورية الى حفل زفافه ، فكرت أيضا احدى الفتيات بدعوة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها  و هي الإعلامية  رحاب صلاح ابراهيم .

الفتاة رحاب تعلن عن السبب الذي جعلها توجه الدعوة الى رئيس الجمهورية لحضور حفل زفافها

و قد صرحت رحاب بأنها قد اعتادت على رؤية السيد الرئيس و هو يفآجأ شعبه بتلبيه طلباتهم ، و مواقف معهم لا يتوقعها أحد ، مثل مقابلته الشهيرة لفتاة العربة و التي فتح لها باب السيارة بنفسه ، و مقابلته مع الحاجة زينب التي تبرعت بالحلق الذهبي لصندوق تحيا مصر ، مما جعلني أحلم بأن أكون أول فتاة مصرية يحضر حفل زفافها السيد رئيس الجمهورية












وقد كتبت العروس في دعوة حفل زفافها التي وجهتها الى الرئيس:

«يشرفنى دعوة فخامتكم لحضور حفل زفافى، والتى تعد أقصى أمنياتى في الحياة، فقد استمعت لكلماتكم الصادرة من القلب، وأنت تقول بنات مصر بناتى، وشعرت بها صادرة من أب حنون عليهم وقد غمرت قلبى الفرحة، وباعتبارى إحدى بناتك، أتشرف بتوجيه دعوتى إليكم لحضور حفل زفافى لتكتمل فرحتى التي لن تتم إلا بتشريفكم».


قد يعجبك ايضاً

عاجل .. شاهد بالفيديو.. أشياء غريبة صادمة تسقط من السماء على المواطنين في الشوارع .. منها في دول الخليج العربي : السعودية والكويت عاجل: نقل المجند قاتل معاون مباحث جرجا بالخطأ الى العيادة بعد أن حاول الانتحار حزنا على الضابط بعد علمه بوفاته فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل ... بعد ارتفاع الدولار في السوق السوداء ..ارتفاع سعر الدولار في البنوك اليكم أخر اسعار الدولار ليوم الخميس سعر الدولار اليوم الثلاثاء عودة السوق السوداء للظهور مرة أخرى بقوة بعد ارتفاع فرق سعر الدولار بينها و بين البنوك... تعرف على السعر في البنوك و السوق السوداء أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد مذيعة شهيرة تكشف عن خطة سرية لتهريب الرئيس المعزول محمد مرسي خلال شهر يناير عن طريق ..؟.. الوزير السعودي إياد مدني يسخر من الرئيس السيسي في مؤتمر عالمي و أمام العالم .. و بيرمي كلام عليه بسبب ثلاجة الماء.. شاهد ما فعل .. بالفيديو : شاهد ثلاثة نساء وطفل يقومون بسرقة بائع للملابس في داخل أحد المتاجر بطريقة مذهلة و سريعة