الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟..

على طريقة الفيلم العربي الشهير " زواج بقرار جمهوري" للنجم هاني رمزي و النجمة حنان ترك عندما قام بطل الفيلم بدعوة رئيس الجمهورية الى حفل زفافه ، فكرت أيضا احدى الفتيات بدعوة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها  و هي الإعلامية  رحاب صلاح ابراهيم .

الفتاة رحاب تعلن عن السبب الذي جعلها توجه الدعوة الى رئيس الجمهورية لحضور حفل زفافها

و قد صرحت رحاب بأنها قد اعتادت على رؤية السيد الرئيس و هو يفآجأ شعبه بتلبيه طلباتهم ، و مواقف معهم لا يتوقعها أحد ، مثل مقابلته الشهيرة لفتاة العربة و التي فتح لها باب السيارة بنفسه ، و مقابلته مع الحاجة زينب التي تبرعت بالحلق الذهبي لصندوق تحيا مصر ، مما جعلني أحلم بأن أكون أول فتاة مصرية يحضر حفل زفافها السيد رئيس الجمهورية












وقد كتبت العروس في دعوة حفل زفافها التي وجهتها الى الرئيس:

«يشرفنى دعوة فخامتكم لحضور حفل زفافى، والتى تعد أقصى أمنياتى في الحياة، فقد استمعت لكلماتكم الصادرة من القلب، وأنت تقول بنات مصر بناتى، وشعرت بها صادرة من أب حنون عليهم وقد غمرت قلبى الفرحة، وباعتبارى إحدى بناتك، أتشرف بتوجيه دعوتى إليكم لحضور حفل زفافى لتكتمل فرحتى التي لن تتم إلا بتشريفكم».


قد يعجبك ايضاً

فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق عاجل : الاعلان عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة في القوات الملكية البرية السعودية بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! ممرضة تنجح في التقاط فيديو يصورالملك سلمان وهو يزور زوجة ابنه بعدما رزقت مولود في غرفتها بالمستشفى شاهد أخطر إمرأة سعودية تعمل في أخطر مهنة لا يمكن أن تعمل بها سيدة .. حيث تربى الثعابين وتبيعها من أجل كسب المال و لقمة العيش !! عاجل .. وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز اليوم الأربعاء الموافق 28-9-2016 .. تعرف على التفاصيل .. شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء ..