الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟..

على طريقة الفيلم العربي الشهير " زواج بقرار جمهوري" للنجم هاني رمزي و النجمة حنان ترك عندما قام بطل الفيلم بدعوة رئيس الجمهورية الى حفل زفافه ، فكرت أيضا احدى الفتيات بدعوة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها  و هي الإعلامية  رحاب صلاح ابراهيم .

الفتاة رحاب تعلن عن السبب الذي جعلها توجه الدعوة الى رئيس الجمهورية لحضور حفل زفافها

و قد صرحت رحاب بأنها قد اعتادت على رؤية السيد الرئيس و هو يفآجأ شعبه بتلبيه طلباتهم ، و مواقف معهم لا يتوقعها أحد ، مثل مقابلته الشهيرة لفتاة العربة و التي فتح لها باب السيارة بنفسه ، و مقابلته مع الحاجة زينب التي تبرعت بالحلق الذهبي لصندوق تحيا مصر ، مما جعلني أحلم بأن أكون أول فتاة مصرية يحضر حفل زفافها السيد رئيس الجمهورية












وقد كتبت العروس في دعوة حفل زفافها التي وجهتها الى الرئيس:

«يشرفنى دعوة فخامتكم لحضور حفل زفافى، والتى تعد أقصى أمنياتى في الحياة، فقد استمعت لكلماتكم الصادرة من القلب، وأنت تقول بنات مصر بناتى، وشعرت بها صادرة من أب حنون عليهم وقد غمرت قلبى الفرحة، وباعتبارى إحدى بناتك، أتشرف بتوجيه دعوتى إليكم لحضور حفل زفافى لتكتمل فرحتى التي لن تتم إلا بتشريفكم».


قد يعجبك ايضاً

هل يوجد جزء خامس من مسلسل سلسال الدم كما انتشر في المواقع الاليكترونية ، اليكم الحقيقة : تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟.. بالفيديو شاهد رد غير متوقع من الدكتور مبروك عطية على سيدة تشكو من أن زوجها قد تزوج من أرملة شقيقها المتوفى بالصور كهربا يقدم شبكة ذهبية الى عروسته شدوى الحضري تخطف الأنظار برقتها و ثمنها الغالي .. بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم شاهد بالفيديو ..المذيعة ريهام سعيد تتعرض للإهانة بقسوة والطرد من أهالي “رأس غارب” بعد رفضهم التصوير في برنامجها سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا