أخبار العالم
01 يوليو 2018 ( 263 المشاهدات )
إعلانات

أمير سعودي يشكو ارتفاع فاتورة الكهرباء.. وهكذا رد حينما سأله مغرد: هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير؟

أمير سعودي يشكو ارتفاع فاتورة الكهرباء.. وهكذا رد حينما سأله مغرد: هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير؟



اشتكى أمير سعودي من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، وسط موجة شكاوى واسعة من قيمة فواتير الكهرباء التي أصدرتها الشركة الحكومية المشغلة.

وغرد الأمير سعود محمد العبدالله الفيصل في تغريدة له على تويتر قائلا: “فيلا ٤٠٠ متر لا يسكنها أحد من بداية رمضان كيف وبأي منطق تكون فاتورتها ٢١ ألف؟؟، مختتما تغريدته بهشتاق “فاتوره الكهرباء”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع تغريدة الأمير، ووجهوا له سؤالا هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير، فكان رده “ايه والله”.

وحينما غرد آخر قائلا: “معليش طال عمرك بس أنت فاتورتك تدفعها الحكومة هذا اللي كنا نسمعه لكن الشعب مين يدفعها المتقاعد والي عليه ديون لين خشمه والعاطل عن العمل”، ليرد الأمير قائلا: “ما هو صحيح أنا اللي ادفعها الله يحفظك”.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله بالصور .. شقيق قتيل الرحاب يكشف مفاجأت مثيرة عن مقتل أخيه بسام أول تعليق من محمد صلاح ردا على تصريحات راموس الساخرة .. وتأكيد صلاح بأن منتخب مصر سيصنع التاريخ في كأس العالم .. اليكم التفاصيل كاملة .. بالفيديو: شاهد أقدم سجين في العالم ... قضى 63 عاماً بالسجن والآن يرفض الخروج .. و السبب هو ....؟..