الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن  RH   من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..


أصدر المتحدث باسم وزارة الصحة بيانا هاما حذر فيه المتحدث من شراء حقن RH  التي توجد حاليا بالصيدليات ، حيث ثبت لدى وزارة الصحة أن تلك الحقن الموجودة حاليا هي حقن مغشوشة و لها تأثير خطير على صحة المرأة .

كما شدد المتحدث باسم وزارة الصحة على أن أي صيدلية يثبت أنها تبيع مثل هذا النوع من الحقن المغشوشة يجب أن يتم التبليغ عنها فورا .

هذا و قد صرح المتحدث أيضا في خلال اتصال هاتفي مع برنامج صح النوم على أن وزارة الصحة قد قامت بتشكيل لجان من أجل العمل على فحص جميع الصيدليات و الوقوف على حالة الأدوية فيها و طالبت المواطنين بالابلاغ عن اي حالة غش يثبت تورط اي صيدلية فيها .

و سوف تواجه الصيدلية التي يثبت غشها في الأدوية عقوبة الغلق و الاحالة للتحقيق .

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم لماذا يتحدث بعض الناس في اثناء النوم ...؟..أسباب غريبة جدا ستصيبكم بالدهشة .. هل تظهر هذه النقاط البيضاء أسفل عينيك ..؟ تعرف على سر ظهور النقط البيضاء أسفل العين وطرق العلاج علاج بسيط لمن يعاني من مشكلة جرثومة المعدة بأمر الله ..انشرها و لك الأجر فتاة وضعت الكركم حول عينيها.. بعد 10 دقائق حدثت المعجزة التي صدمتها من هول المفآجأة .. شاهد ما حدث .. وصفة مذهلة و فعالة لتبييض و تفتيح البشرة السمراء فى اقل من نصف ساعة .. و.طبيعية %100 تحذيرهام و عاجل : امرأتان أصيبتا بالعمى فجأة .. وبعد الكشف عليهم أصيب الأطباء بصدمة عندما اكتشفوا السبب و أخيرا .. الحل السحري لمن تعاني من مشكلة الرائحة الكريهة في المنطقة الحساسة .. .. طبيعية و بأقل التكاليف .. بعد أن توفي زوجها، خسرت 56 كلغ بفضل حيلة واحدة غريبة جدا .. اليكم السر الذي جعلها تفقد كل هذا الوزن و تصبح رشيقة جميلة أشربه قبل النوم | يفتت دهون البطن والكرش أثناء النوم .. بدون أي ألم أو مجهود | وداعاً لأنظمة الريجيم