صحة
23 فبراير 2017 ( 74 المشاهدات )
إعلانات

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن  RH   من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..


أصدر المتحدث باسم وزارة الصحة بيانا هاما حذر فيه المتحدث من شراء حقن RH  التي توجد حاليا بالصيدليات ، حيث ثبت لدى وزارة الصحة أن تلك الحقن الموجودة حاليا هي حقن مغشوشة و لها تأثير خطير على صحة المرأة .

كما شدد المتحدث باسم وزارة الصحة على أن أي صيدلية يثبت أنها تبيع مثل هذا النوع من الحقن المغشوشة يجب أن يتم التبليغ عنها فورا .

هذا و قد صرح المتحدث أيضا في خلال اتصال هاتفي مع برنامج صح النوم على أن وزارة الصحة قد قامت بتشكيل لجان من أجل العمل على فحص جميع الصيدليات و الوقوف على حالة الأدوية فيها و طالبت المواطنين بالابلاغ عن اي حالة غش يثبت تورط اي صيدلية فيها .

و سوف تواجه الصيدلية التي يثبت غشها في الأدوية عقوبة الغلق و الاحالة للتحقيق .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تحذير هام جدا من وضع هذه الأطعمة الخمسة في داخل الثلاجة لخطورتها الشديدة على صحة الانسان اذا أكلها بعد وضعها في الثلاجة ... اليكم التفاصيل .. تحذير هام و عاجل .. إذا شاهدت طفلك يجلس بهذة الطريقة الخطيرة فيجب أن تمنعه فوراً .. و السبب هو ..! سبحان الله العظيم بشرى سارة جدا ...هيئة الغذاء والدواء الامريكية توافق على جهاز جديد لانقاص الوزن بعد ثبات فاعليته وسرعته فى انقاص الوزن .. شاهد الجهاز .. لكل محجبة تبحث عن الأناقة .. تعلمي لفة الطرحة بطريقة شيك في 30 ثانية فقط .. و ابتكري طرق جديدة لتكوني مختلفة في حجابك وأناقتك