الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن  RH   من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..


أصدر المتحدث باسم وزارة الصحة بيانا هاما حذر فيه المتحدث من شراء حقن RH  التي توجد حاليا بالصيدليات ، حيث ثبت لدى وزارة الصحة أن تلك الحقن الموجودة حاليا هي حقن مغشوشة و لها تأثير خطير على صحة المرأة .

كما شدد المتحدث باسم وزارة الصحة على أن أي صيدلية يثبت أنها تبيع مثل هذا النوع من الحقن المغشوشة يجب أن يتم التبليغ عنها فورا .

هذا و قد صرح المتحدث أيضا في خلال اتصال هاتفي مع برنامج صح النوم على أن وزارة الصحة قد قامت بتشكيل لجان من أجل العمل على فحص جميع الصيدليات و الوقوف على حالة الأدوية فيها و طالبت المواطنين بالابلاغ عن اي حالة غش يثبت تورط اي صيدلية فيها .

و سوف تواجه الصيدلية التي يثبت غشها في الأدوية عقوبة الغلق و الاحالة للتحقيق .

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ماذا يحدث في جسمك عند شرب الشاي بعد تناول الفسيخ و الرنجة في يوم شم النسيم .؟.معلومة خطيرة يجب الانتباه اليها انتبه ... هل تعلم ما يحدث في رأسك عند الاستماع الى الموسيقى ..؟.. ضع ليمونة واحدة مقطعة الى أربعة أجزاء إلى جوارك عند النوم.. وشاهد المعجزه الحقيقية بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية" بالفيديو: تعرف على وصفة سهلة وطبيعية يمكنك من خلالها تنظيف الرئة من آثار التدخين في يومين فقط .. صحتك بالدنيا أحذر من فعل هذه الحركة والتي تؤدى إلى موتك في أثناء الإستحمام في لحظات قليلة فتاة بدينة .. قال لها خطيبها لو فقدتي وزنك سوف تصبحين أجمل من الجميلة أنجلينا جولى.. شاهد كيف أصبح شكل الفتاة الأن ؟ وصفة سهلة و فعالة لازالة الشعر من الجسم نهائيا والى الابد دون أن ينمو مرة اخرى تخلص من البواسير خلال 24 ساعة فقط و بإستخدام مكون واحد من منزلك ..و بدون أي تكاليف أو مصاريف ..سبحان الله يخلق الداء و يخلق له الدواء