الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن  RH   من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة ..


أصدر المتحدث باسم وزارة الصحة بيانا هاما حذر فيه المتحدث من شراء حقن RH  التي توجد حاليا بالصيدليات ، حيث ثبت لدى وزارة الصحة أن تلك الحقن الموجودة حاليا هي حقن مغشوشة و لها تأثير خطير على صحة المرأة .

كما شدد المتحدث باسم وزارة الصحة على أن أي صيدلية يثبت أنها تبيع مثل هذا النوع من الحقن المغشوشة يجب أن يتم التبليغ عنها فورا .

هذا و قد صرح المتحدث أيضا في خلال اتصال هاتفي مع برنامج صح النوم على أن وزارة الصحة قد قامت بتشكيل لجان من أجل العمل على فحص جميع الصيدليات و الوقوف على حالة الأدوية فيها و طالبت المواطنين بالابلاغ عن اي حالة غش يثبت تورط اي صيدلية فيها .

و سوف تواجه الصيدلية التي يثبت غشها في الأدوية عقوبة الغلق و الاحالة للتحقيق .

قد يعجبك ايضاً

هكذا يذوب العلاج في داخل المعدة .. ليبدأ في الإختلاط بالدم .. و شفا الأمراض !! سبحان الله عاجل و خطير جداً.. إذا كنتم تعرفون أي شخص لديه مثل هذه الخطوط على رقبته ... إذا عليكم تحذيره فوراً.. و السبب هو .. شاهد بالفيديو الأمراض خطيرة التي تنتج بسبب تناول مشروب النسكافيه في جسم الإنسان بالفيديو .. شاهد: كيف عاقبت أم ابنتها التي سخرت من زميلتها المصابة بمرض السرطان وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض تعرفي على غسول مهبلي منظف ومطهر ومبيض للمنطقة الحساسه خاصة بعد الجماع و يعمل على القضاء على الافرازات المهبليه وصفة رااااااائعة لعلاج الحكة و الحساسية في المناطق الحساسة و كيفية التخلص من الهرش نهائيا شقيقة ايمان عبدالعاطي ترفض الحديث للصحافة الا بمقابل بعد أن أصبحت أختها مشهورة .. و الأطباء في مصر يعرضون استكمال علاجها بسبب شهرتها .. شاهد أحدث صورلايمان أسمن امراءة في العالم أم و ثلاثة من بناتها يكشفون سر الوصفة التي جعلت شعرهم يكبر و يطول حتى أكثر من متر و نصف