أخبار العالم
02 مايو 2017 ( 503 المشاهدات )
إعلانات

بالصور .. شاهد اليخت الملكي " سرين " يخت الأمير محمد بن سلمان و الذي خطف الأنظار و أبهر الجميع لحظة عبوره قناة السويس ..

بالصور .. شاهد اليخت الملكي " سرين " يخت الأمير محمد بن سلمان و الذي خطف الأنظار و أبهر الجميع لحظة عبوره قناة السويس .. 


شهدت لحظة عبور اليخت الملكي " سرين " والذي يملكه سمو الأمير ولي ولي العهد ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز قناة السويس ارتباكا شديدا 


.حيث سارع جميع من شاهدوا اليخت الى التقاط لقطات نادرة لليخت الذي أبهر الجميع في لحظة عبوره قناة السويس من أمام مبنى إرشاد هيئة قناة السويس ببورسعيد.


 وقد سارع المواطنون المصريون من مستقلي معديات عبور الركاب والسيارات بين ضفتي قناة السويس من بورسعيد إلى بور فؤاد والعكس التقاط الصور الفوتوغرافية عبر هواتفهم المحمولة وفي الخلفية هذا اليخت الذى وصفوه بالتحفة المعمارية دون أن يعلموا اي  تفاصيل عن اليخت و من صاحبه ؟.


ويعد اليخت المملوك الى الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود في المركز الـ15 بين أكبر اليخوت في العالم، وقد صُنع اليخت في عام 2011.


 ويبلغ طول اليخت 439 قدمًا ويتّسع لـ24 ضيفًا يُمكن أن يمكثوا في 12 غرفة.

كما يضمّ  اليخت  اتنين مهبطَ طائرات وحائط  من اجل التسلّق ومنتجع كامل التجهيز، إضافةً إلى 3 حمام سباحة وغرفة خاصة تحت الماء.

وكانت نيويورك تايم نشرت أن ولي ولي العهد اشتراه أثناء قضائه إجازته في جنوب فرنسا، وقد دفع ثمنه 550 مليون دولار،

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ شباب سعودي يقومون بالتحرش بفتاة تسير مكشوفة دون عباءة في الرياض بالتحرش بها جسدياً ولفظياً ومضايقتها بالسيارة .. شاهد ما حدث .. حكاية ذئب سوري.. لم يكتفي بزوجاته الـ3 فاغتصب بناته الخمس طوال سنوات داخل مزرعة شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره