الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بالصور .. شاهد اليخت الملكي " سرين " يخت الأمير محمد بن سلمان و الذي خطف الأنظار و أبهر الجميع لحظة عبوره قناة السويس ..

بالصور .. شاهد اليخت الملكي " سرين " يخت الأمير محمد بن سلمان و الذي خطف الأنظار و أبهر الجميع لحظة عبوره قناة السويس .. 


شهدت لحظة عبور اليخت الملكي " سرين " والذي يملكه سمو الأمير ولي ولي العهد ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز قناة السويس ارتباكا شديدا 


.حيث سارع جميع من شاهدوا اليخت الى التقاط لقطات نادرة لليخت الذي أبهر الجميع في لحظة عبوره قناة السويس من أمام مبنى إرشاد هيئة قناة السويس ببورسعيد.


 وقد سارع المواطنون المصريون من مستقلي معديات عبور الركاب والسيارات بين ضفتي قناة السويس من بورسعيد إلى بور فؤاد والعكس التقاط الصور الفوتوغرافية عبر هواتفهم المحمولة وفي الخلفية هذا اليخت الذى وصفوه بالتحفة المعمارية دون أن يعلموا اي  تفاصيل عن اليخت و من صاحبه ؟.


ويعد اليخت المملوك الى الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود في المركز الـ15 بين أكبر اليخوت في العالم، وقد صُنع اليخت في عام 2011.


 ويبلغ طول اليخت 439 قدمًا ويتّسع لـ24 ضيفًا يُمكن أن يمكثوا في 12 غرفة.

كما يضمّ  اليخت  اتنين مهبطَ طائرات وحائط  من اجل التسلّق ومنتجع كامل التجهيز، إضافةً إلى 3 حمام سباحة وغرفة خاصة تحت الماء.

وكانت نيويورك تايم نشرت أن ولي ولي العهد اشتراه أثناء قضائه إجازته في جنوب فرنسا، وقد دفع ثمنه 550 مليون دولار،

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” زيارة تاريخية للاعب العالمي ليونيل ميسي الى الأهرامات و ماذا فعل لحظة وصوله اليها و كيف قضى يومه الأول بين أحضان التاريخ؟ فنانة مغمورة تطلب اغرب طلب من الرئيس عبدالفتاح السيسي على الهواء قائلة : البس كلسون ياريس ... والمذيعة تردد نورتينا فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية اول ظهور للاعلامي توفيق عكاشة بعد طرده من البرلمان و اختفاءه... و ما هو تعليقة على الأحداث التي تمر بها البلاد ..؟ شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام عاجل: شركة الكهرباء تعلن عن قطع الكهرباء عن 6 قرى بمحافظة المنوفية غدا أول مايو ... و هي ..