أخبار العالم
١٩ مارس ٢٠١٨ ( 314 المشاهدات )
الإعلانات

شاهد الصور الأولى لمحاكمة ريهام سعيد وتضامن عدد من الفنانين معها في الجلسة يهتفون: “ريهام بريئة”

شاهد الصور الأولى لمحاكمة ريهام سعيد وتضامن عدد من الفنانين معها في الجلسة يهتفون: “ريهام بريئة”

نتيجة بحث الصور عن محاكمة ريهام سعيد

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار السيد البدوي جلسة محاكمة ريهام سعيد، و7 متهمين آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بالتحريض على خطف الأطفال.


حضرت ريهام سعيد مرتدية لبس الحبس الاحتياطي، وطالب الدفاع الحاضر معها بالبراءة، كما طالب بإخلاء سبيلها بأي ضمانات.



كان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قرر إحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.


وأسندت النيابة إليهم اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر. وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟. مجهولة الهوية ومتعفنة ..والد محمد النني يكشف تفاصيل العثور على جثة مجهولة في فيلا العائلة بالغربية تقرير الطب الشرعي يثبت حقيقة ما تعرض له الطفل نسيم بالتفصيل حقيقة عرض مايك تايسون 10 ملايين دولار لمن يقبل الزواج من ابنته