فيديوهات فنية
٠٨ نوفمبر ٢٠١٨ ( 259 المشاهدات )
إعلانات

فنانون كثرت زيجاتهم.. بعضهم تجاوز الرقم 10 في زيجاته شرعي و عرفي.. !

نتيجة بحث الصور عن فنانون كثرت زيجاتهم

الوسط الفني ملئ بالأحاديث والأسرار، كل فنان له قصة وله حكاية يمكن أن تُسجل في كتاب وفي فيلم سينمائي يحقق أعلى الإيرادات، والكثير من نجوم الوسط الفني كانت لهم زيجات كثيرة.

تحية كاريوكا - 16 مرة
قال الكاتب والسيناريست فتحي الجندي إن الفنانة تحية كاريوكا تزوجت 16 مرة وليس 14 كما يُشاع، مشيرًا إلى أن الفنانة تحية كاريوكا كانت ترفض أن يمسها أي شخص إلا في الحلال، وكان آخرهم المخرج المسرحي حسن عبدالسلام.



وأضاف الجندي، أن مسلسل كاريوكا ظُلم في العرض الأول، مشيرًا إلى أن المسلسل حصل على حقه في المشاهدة بالعروض الثانية، موضحًا أنه يوميا يقرأ الفاتحة على تحية كاريوكا لأنها "ست بـ 100 راجل".

إيهاب نافع
الفنان إيهاب نافع كتب في مذكراته "لعبة الفن والمخابرات" أنه تزوج 11 مرة منها الفنانة المصرية ماجدة ، وأرملة رأفت الهجان، فضلاً عن تزوجه من مصرية ومغربية وأمريكية وأسترالية وألمانية وسعودية.


فيفي عبده

اعترفت فيفي عبده كثيرا في مقابلاتها التليفزيونية بكثرة زيجاتها، والتي تعدت الـ 7 زيجات عرفي و 5 شرعي

محرم فؤاد
المطرب محرم فؤاد تزوج سبع زيجات كانت الأولى من الفنانة تحية كاريوكا، بينما كان هو رقم 11 في سجل أزواجها، وبعد انفصالهما تزوج من سيدة أجنبية وانفصلا سريعًا، وتزوج اللبنانية ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه طارق، ويقال إنه ارتبط سريًا بالفنانة ميرفت أمين أثناء زواجه الثالث وتسبب هذا في انفصاله عن والدة ابنه الوحيد.


وكانت الزيجة الرابعة لفؤاد من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق، وفي نهاية السبعينيات تزوج من الممثلة عايدة رياض ولكنه انفصل عنها بعد اتهامها في قضية آداب شهيرة. وآخر زيجاته كانت المذيعة التليفزيونية منى هلال، والتي بقيت معه حتى وفاته متأثرًا بأزمة قلبية في 27 يونيو عام 2002.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أحدث ظهور للفنانة نادية لطفي عند زيارة الرئيس الفلسطيني لها في المستشفى ومنحها وسام القدس تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال فى رمضان والطعم المستخدم للإيقاع بضيوفه إطلالة جريئة لغادة عبدالرازق في اليونان.. ومتابعون: “احترمي سنّك”!